بالفيديو اهداف مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة اليوم
images 2022 08 03t115500.981

 مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم يلا شوت ، مازن معكم وتغطيه حصريه لمواجهه الاهلي ضد مصر المقاصه اليوم في كاس مصر، مواجهه من العيار الثقيل ياخذوها المارد الاحمر ضد نادي مصر المقاصه في دور ال 16 من كاس مصر، وفي اخر مواجهه لاعب بها الفريق ضد بعضهما كانت في الدوري المصري قبل عده اسابيع فاز خلالها النادي الاهلي بهدف وحيد سجله اللاعب حسام حسن، ماتش الاهلي ضد مصر المقاصة يلا شوت.

 مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم يلا شوت

ماتش الاهلي اليوم مباشرة ، بدأ نادي مصر المقاصه مشوار اهو في الدوري هذا الموسم بخساره الكثير من النقاط حيث قبل نهايه الدوري بعده جولات هابط الفريق رسميا الى الدوري المصري الدرجه الثانيه، نادي مصر المقاصه يعتبر من اقوى الانديه في الدوري المصري ولكن هذا الموسم ومع اختلاف المديرين الفنيين ظهر الفريق بشكل وغير تماما لما كان يظهر فيه في السنوات الماضيه.

مباراة الاهلى ومصر المقاصة بث مباشر يوتيوب

وفي ما يخص النادي الاهلي الاهلي اقترب من خساره لقب الدوري للمره الثانيه على التوالي لصالح الفايز الابيض نادي الزمالك الاهلي وبعد رحيل المدير الفني موسماني، تعرض لخساره المزيد من النقاط في الجولات الماضيه مما جعل الفارق بينه وبين نادي الزمالك يتسع الى 10 نقاط ومع قرب انتهاء الدوري المصري اصبح نادي الزمالك قاب قوسين او ادنى من الاحتفاظ بلا لقبي هذا الموسم.

مباراة الأهلي ومصر المقاصة بث مباشر في كأس مصر

مباراة الأهلي اليوم ، ويدخل النادي الاهلي ويريد تصحيح الاوضاع في مواجهه مصر المقاصه وليس الفوز فقط بل بنتيجه قويه كما فعل نادي الزمالك امام مصر المقاصه في اخر مباراه له مع حيث حقق نادي الزمالك الفوز بخمسه اهداف نظيفه ضد نادي مصر المقاصة.

كأس مصر الأهلي ضد مصر المقاصة بث مباشر on time sport

ويسعى المارد الاحمر الى خوض هذه المواجهه ضد نادي مصر المقاصه الذي لا تهمهم مباراه كما تهم النادي الاهلي في الاهلي يسعى الى تحقيق نتيجه عريضه على مصر المقاصه والايدار قوتي يثق الجماهير مره اخرى في اللاعبين والنادي بعد عده ازمات لحقت بالفريق في المواجهات الاخيره.

بث مباشر ماتش الأهلي اليوم في كأس مصر

وظهري النادي الاهلي كثيرا متذبذب الاداء في كثير من المباريات حيث تعادل مع نادي فاركو وخسر امام نادي بيراميدز وخسر لقب كاس مصر امام نادي الزمالك بهدفين لهدف، ما جعلك الكثير من الجماهير يطالب برحيل المدير الفني سواريز الذي تولى القياده قبل اشهر قليله ولكن في ظروف صعبه للغايه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.