مان يونايتد يتعرض لهزيمة ثقيلا على ملعب برينتفورد
1472577

مازلنا معكم متابعين الكرام ومواجهه من العيار الثقيل يحتضنها ملعب استوديو بارك معك النادي برينتفورد، الذي يستضيف مواجهه من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد وبيرلت فورد في الجوله الثانيه من الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم، مان يونايتد الذي تعرض لخساره قاسيه افتتاح مباراه في الدوري الانجليزي وعلى ملعبه يدخل هذه المباراه ولا شيء امامه سوى الفوز بها فقط.

مباراة مان يونايتد ضد برينتفورد اليوم

بحضور البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي اكدت العديد من التقارير سواء مقربه من النادي او بعيده ان اللاعب يريد الرحيل عن النادي هذا الموسم ولكن الكثير من الانبياء لم ترد التعاقد مع كريستيانو رونالدو وياتي ذلك لعده اسباب ولعل ابرزها بمبلغ الذي يتقاضاه اسبوعيا اضافه الى سنه الذي تجاوز 37 عاما.

مشاهدة مباراة مان يونايتد ضد برينتفورد اليوم

واعلن قبل قليل نادي مانشستر يونايتد عن التشكيله الاساسيه التي سوف تخوض لقاء برينتفورد اليوم وكان من بينهم كريستيانو رونالدو اساسيا في هذه المواجهه، وتقام مباراه مانشستر يونايتد ضد برايد فورد في تمام الساعه السادسه والنصف بتوقيت القاهره والسابعه والنصف بتوقيت الامارات العربيه المتحده والخامسه والنصف بتوقيت مكه المكرمه.

اهم القنوات الناقله لمواجهه مان يونايتد ضد برينتفورد اليوم

مباراه مانشستر يونايتد الليله بث مباشر يلا شوت، وتلقوا القنوات بي ان سبورت مواجهه مانشستر يونايتد ضد بيرن سبورت وذلك في الجوله الثانيه من مسابقه الدوري الانجليزي الممتاز التي تقام بعد قليل وسوف تجدون المباراه اسفل هذه المقاله

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.