الان تعرف على سبب وفاة لينا الهاني شقيقة المغنية سارة الهاني ويكيبيديا في حادث مرور - الرسالة
الان تعرف على سبب وفاة لينا الهاني شقيقة المغنية سارة الهاني ويكيبيديا في حادث مرور
1567335437438

وفاة لينا الهاني اليوم ، اعلنت رسائل اعلام كويتيه اليوم وفاه المشهور على مواقع التواصل الاجتماعي لينا الهاني شقيقه الفنانه اللبنانيه ساره الهاني، وفور اعلان الخبر بدا الجميع يبحث عن سبب وفاه لين الهاني المفاجئه حيث انها قبل ساعه قرين قد نشرت منشور لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما حير متابعها حيث ان لديها الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعرف على سبب وفاة لينا الهاني

اما عن سبب وفاة لينا الهاني المفاجئ فهو كما أصدرت وسائل إعلامية في دوله الكويت ان لينا الهاني كانت على الطريق السريع في الكويت واصطدمت بها سياره بقوه مما ادى الى وفاتها فورا، وعلى الفورح تم الدفع بسيارات الاسعاف الى مكان الحادث الذي استدمت فيه سيارتان على الطريق السريع واتمم نقل جثمان لين الهاني الى اقرب المستشفيات ولكن فور وصوله اكد الاطباء وفاتها بسبب الحادث المروع.

وفاة  لينا الهاني ويكيبيديا

وتعتبر لينا لهاني مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرت استوائيه على انستغرام قبل وفاتها ولكن للاسف توفيت وعلق عليها الكثيرون بالدعاء والمغفره لها وبحزنها الشديد عليها.

وتعتبر لينا الهاني من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ودائما ما تنشر صور عديدة لها، وتنشر صور لأختها سارة الهاني ، وفور علم متابعيها بالخبر الصادم أصبح الجميع في حالة من الذهول والصدمة بسبب وفاة لينا الهاني في حادث مروري اليوم في الكويت.

ونعي الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لينا الهاني ودعو لها بالرحمة والمغفرة، اضافه الى الهام أهلها الصبر والسلوان علي وفاة لينا الهاني.

سارة الهاني ويكيبيديا

سارة الهاني ويكيبيديا المغنيه اللبنانيه المولوده في دوله الكويت التي توفت اختها منذ ساعات قليله ساره الهاني تعتبر مغنيه مشهوره في الكويت ورغم صغر سنها دخلت هذا المجال منذ الطفوله وقد غنت وهي في سن الخامسه ودخلت برنامج استوديو الفن للمواهب عام 2002 وقد فازت بالمركز الاول فيه، هو ما كان مؤشرا على نجاحها وبدايته قويه الفنيه.

تقيم سارة الهاني كثيرا في دوله الكويت وذلك نظره لنشاتها فيها اضافه انها تمتلك الجنسيه اللبنانيه وقد شاركت الفنانه اللبنانيه الكثير في المهرجانات العالميه ممثله من لبنان وذلك في عديد من البلدان والقارات في افريقيا واستراليا وامريكا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.