اتصال هاتفي بين السيسي وملك البحرين بمناسبة عيد الأضحى
في إطار تعزيز العلاقات الثنائية، أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين.
تهنئة بمناسبة العيد
خلال هذا الاتصال، أعرب الملك حمد عن تهانيه للرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنيًا لمصر وشعبها المزيد من التقدم والازدهار. من جانبه، عبّر الرئيس السيسي عن تقديره لهذه اللفتة الكريمة، داعيًا الله أن يعيد هذه المناسبة على المملكة والأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركة.
تأكيد على متانة العلاقات الثنائية
كما تناول الحديث، وفقًا لما ذكره السفير محمد الشناوي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، عمق العلاقات بين مصر والبحرين. إذ أكدت القيادتان على أهمية تعزيز هذه العلاقات في شتى المجالات بما يخدم تطلعات الشعبين نحو مزيد من التقدم.
تعزيز التعاون السياسي
وتم التأكيد خلال الاتصال على ضرورة استمرار التنسيق والتشاور بين البلدين في القضايا ذات الاهتمام المشترك، مما يسهم في تحقيق الاستقرار والتنمية في المنطقة.
بهذا الاتصال، يتضح التزام كل من مصر والبحرين بتعزيز أواصر التعاون والتفاهم بينهما، تأكيدًا على عمق العلاقات الأخوية.


تعليقات