التليفزيون المصري يعلن إطلاق برنامج “من ماسبيرو” في 31 مايو بعد 3 أشهر من الاستعدادات

التليفزيون المصري يعلن إطلاق برنامج “من ماسبيرو” في 31 مايو بعد 3 أشهر من الاستعدادات

إطلاق برنامج “من ماسبيرو” على التليفزيون المصري

أعلن التليفزيون المصري، تحت إشراف المخرج محمد الجوهري، عن إطلاق البرنامج الحواري الجديد “من ماسبيرو”، الذي يعد أكبر برنامج توك شو على شاشة القناة الأولى.

تفصيل البرنامج وتجهيزاته

جاءت فكرة البرنامج تنفيذًا لتكليف من رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أحمد المسلماني. وقد قام الكاتب الصحفي محمود التميمي بترتيب التحضيرات اللازمة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة، ليضم البرنامج مجموعة من أبرز الإعلاميين المصريين، منهم رامي رضوان، مريم أمين، أحمد سمير، وجمانة ماهر.

وشهدت فترة الإعداد اجتماعات مكثفة مع رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، والأمين العام مجدي لاشين، ومدير التليفزيون محمد الجوهري، ورئيسة القناة الأولى منال الدفتار، بهدف ضمان خروج البرنامج بشكل يليق بتاريخ ماسبيرو.

موعد البث والتاريخ emblematic

من المقرر أن يبدأ عرض البرنامج في 31 مايو، بالتزامن مع احتفالية عيد الإعلاميين، الذي يصادف الذكرى 92 لافتتاح الإذاعة المصرية وبداية بث عبارة “هنا القاهرة”.

تفاصيل العرض والتوجه

أكد محمود التميمي أن البرنامج سيعرض من السبت إلى الخميس، وذلك بعد نشرة التاسعة مساءً، تحت شعار “من الناس لكل الناس”. وأوضح أن الإنتاج يتم وفق معايير تحريرية وإخراجية عالية بمشاركة فريق عمل كبير.

كما أشار التميمي إلى أن الدعم من قيادات الهيئة الوطنية للإعلام كان له تأثير كبير في إنجاح التحضيرات، مؤكداً أن الأيام القادمة ستشهد وضع الملامح الأخيرة قبل بدء البث الرسمي.

حاصل علي كلية الدراسات الإسلامية جامعه الازهر الشريف في القاهرة احب كتابة الأخبار والتريندات