مصرع شخص وإصابة 11 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق القاهرة أسيوط
شهد طريق القاهرة أسيوط الغربي، بالقرب من كافيتريا الحسن في مركز طامية بمحافظة الفيوم، حادثًا مروعًا أسفر عن وفاة شخص وإصابة 11 آخرين.
تفاصيل الإصابة والأشخاص المتأثرين
بين المصابين شخص يدعى محمود محمد أحمد عبد الوهاب، 27 عامًا، من بني سويف، ويعاني من اشتباه في ما بعد الارتجاج وكسر في العمود الفقري. كما أصيبت صباح محفوظ أحمد إبراهيم، 48 عامًا، من القاهرة، باشتباة كسر مضاعف في ساقها اليمنى.
أيضًا، تعرض محمد حمدي محمد عبد الله، 28 عامًا، من أطسا، لكدمات بالجسم، بينما أصيب الطفل فيروز إبراهيم محمد معوض، الذي يبلغ عامين، بسحجات وكدمات. وهناك أيضًا إبراهيم محمد معوض أحمد، 30 عامًا، من أطسا، الذي يعاني من كدمات في الظهر، ودعاء جودة حلمي عبد الوهاب، 22 عامًا، الطالبة من أطسا، تعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج وكسر في الكتف الأيسر مع نزيف بالبطن.
مزيد من التفاصيل عن باقي المصابين
كما تضمن المصابون إسلام جمال مصطفى عبد العليم، 30 عامًا، من بني سويف، مصابًا بكسر في العمود الفقري، ومحمد علي ناجي أحمد، 22 عامًا، من نفس المحافظة، الذي أصيب بجروح في الرأس وكدمات. وهناك مصاب مجهول الهوية، يبلغ 40 عامًا، ويعاني من اشتباه نزيف بالمخ.
وفي سياق متصل، تعرض جابر سعد جابر محمد، 24 عامًا، من بني سويف، لإصابات تتضمن اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات، بينما عانى فتحي إبراهيم عبد الله جاد الرب، 20 عامًا، من سحجات وكدمات متفرقة بالجسم.
الإجراءات الطبية والتحقيقات
تم نقل جميع المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، حيث يتلقون الرعاية الطبية داخل أقسام الطوارئ. في حين وُضع جثمان المتوفى في مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المعنية.
تقوم الأجهزة المعنية بمتابعة الحالة الصحية للمصابين على نحو دوري، كما تتواصل التحقيقات لكشف أسباب الحادث وملابساته. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع آثار الحادث من الطريق لاستئناف الحركة المرورية، حيث أعيد فتح الطريق بسهولة بعد فترة من التوقف جرّاء الحادث.
تعمل الأجهزة الأمنية والمرورية على ضمان عدم تأثر حركة السير على هذا الطريق الحيوي الذي يربط بين القاهرة ومحافظات الصعيد، مسهّلةً انتقال المصابين وأسرهم صوب المستشفيات ومتابعة حالاتهم الصحية بدقة حتى تستقر أوضاعهم الطبية.


تعليقات