إريكسون تغييرات الفريق التنفيذي وتعيين فادي فرعون في منصب نائب أول للرئيس ورئيس إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

فادي فرعون

فادي فرعون

 أعلنت شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن تغييرات في فريقها التنفيذي، حيث تم تعيين فادي فرعون في منصب نائب أول للرئيس، ورئيس شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وعضواً في الفريق التنفيذي للشركة ومسؤولاً من الناحية الإدارية أمام المدير التنفيذي مباشرةً وذلك اعتباراً من 1 سبتمبر 2019. ويشغُل فادي فرعون حالياً منصب نائب الرئيس للشبكات والخدمات المدارة في شركة إريكسون في أوروبا وأمريكا اللاتينية.

وفي معرض حديثه عن التغييرات الجديدة، قال بوريه إيكهولم، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إريكسون: " يشهد عالم الاتصالات في وقتنا الراهن تحولات فريدة من نوعها في ظل اطلاق تقنية الجيل الخامس. وتُعد علاقاتنا المتميزة مع عملائنا الأساس الذي نرتكز عليه في مساعينا الهادفة إلى تعزيز مكانتنا في السوق خلال المرحلة التالية من موجة التطور التي يشهدها القطاع. ويسرني الإعلان عن تعيين فادي فرعون في منصبه الجديد، حيث ستساعدنا خبراته وإمكاناته الكبيرة على قيادة عمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بما يتماشى مع أهدافنا للمرحلة القادمة".

ومن جهته قال فادي فرعون: "يساهم قطاع الاتصالات المتنقلة في إحداث تحولات ايجابية كبيرة في البلدان وقطاعات الأعمال، ومع تحول الجيل الخامس إلى واقع ملموس، من المتوقع أن نشهد المزيد من الفرص والابتكارات الجديدة عبر الأسواق التي ندير فيها عملياتنا. وأتطلع حقاً إلى تولي منصبي الجديد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والعمل جنباً إلى جنب مع فريقنا في هذه المنطقة وكذلك مع فريق اريكسون التنفيذي لتحقيق أهداف الشركة خلال المرحلة القادمة. لو سنعمل عن كثب مع عملائنا في المنطقة تنمية قطاع الاتصالات تعزيز ريادتنا التكنولوجية لتقنيةفي عصر الجيل الخامس".

يحمل فادي فرعون درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر من المعهد الملكي للتكنولوجيا في ستوكهولم، السويد، وكذلك ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هيريوت وات، كلية إدنبرة للأعمال، اسكتلندا. ويتمتع فرعون بأكثر من 21 عاماً من الخبرة في شركة إريسكون، شغل خلالها العديد من المناصب الإدارية إلى جانب توليه مسؤوليات الإشراف على المبيعات في أسواق آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية.

وبصفته عضواً في فريق إريكسون التنفيذي اعتباراً من 1 سبتمبر 2019، يخلف فادي فرعون رافية إبراهيم التي ستترك منصبها الحالي كنائب أول للرئيس، ورئيس إريكسون في الشرق الأوسط وإفريقيا لتتولى منصب مستشار الرئيس التنفيذي بوريه إيكهولم اعتباراً من 31 أغسطس 2019، وذلك كما جاء في البيان الذي أصدرته الشركة بتاريخ 12 مارس 2019.

 

-انتهي-

 

ملاحظات للمحررين

لمتابعة المواد الإعلامية والمعلومات الأساسية ولمشاهدة صور عالية الدقة، يرجى زيارة www.ericsson.com/press

تابعونا على :

www.twitter.com/ericsson

www.facebook.com/ericsson

www.linkedin.com/company/ericsson

حول إريكسون

تمكن اريكسون مزودي خدمات الاتصالات من الاستفادة القصوى والحصول على القيمة الكاملة التي توفرها تقنيات الاتصالات. وتم تصميم محفظة الشركة من الخدمات والحلول عبر قطاعات الشبكات والخدمات الرقمية والخدمات المدارة والأعمال الناشئة لجعل عمليات العملاء أكثر كفاءة، وتعزيز تحولهم الرقمي وتمكينهم من خلق مصادر إيرادات جديدة. وساهمت استثمارات إريكسون في مجال الابتكار بتوفير العديد من الإيجابيات في مجال خدمات الاتصال والنطاق العريض والهاتف المتحرك لمليارات الأشخاص حول العالم. تدرج أسهم شركة إريكسون في بورصة ناسداك ستوكهولم وناسداك نيويورك www.ericsson.com.

 

 

Ericsson announces changes to the Executive Team

·         Fadi Pharaon is appointed Senior Vice President, and Head of Market Area Middle East & Africa, effective September 1, 2019

·         Member of Ericsson's Executive Team, reporting to CEO

Cairo, Egypt, August 22nd 2019 – Effective September 1, 2019, Fadi Pharaon is appointed Senior Vice President and Head of Market Area Middle East & Africa at Ericsson (NASDAQ: ERIC), and member of Ericsson’s Executive Team, reporting to the CEO. Fadi Pharaon currently holds the position as Vice President, Networks & Managed Services within Ericsson’s Market Area Europe & Latin America.

Börje Ekholm, President and CEO of Ericsson, says: "With the introduction of 5G we are at an exciting time in the industry. Our customer relationships are key to build a strong company position in the market for this next phase of industry development. Fadi has the right background, experience and capabilities to lead this work in this Market Area and I am very pleased to see him stepping up to this role”.

Fadi Pharaon says: “The mobile industry is transforming countries and industries and with 5G becoming a reality, we will see new business opportunities and innovations across our markets. I really look forward to taking on this exciting new role in Market Area Middle East & Africa and work together with both the team in the Market Area as well as the Executive Team. Our abilities to work closely with our customers in our market areas are key to leveraging our technology leadership in 5G.”

Fadi Pharaon has a MSc degree in Computer Science from the Royal Institute of Technology in Stockholm, Sweden, as well as an MBA from Heriot Watt University, Edinburgh Business School, Scotland. With more than 21 years of experience at Ericsson Fadi Pharaon has had several management positions with sales responsibilities in markets across Asia, Europe, Middle East, and Latin America.

As a member of Ericsson's Executive Leadership Team Fadi Pharaon succeeds Rafiah Ibrahim as of September 1, 2019. As announced March 12, 2019, Rafiah Ibrahim will leave her position as Senior Vice President and Head of Market Area Middle East & Africa effective August 31, 2019 and will take on a role as advisor to CEO Börje Ekholm.

 

-End-

 

NOTES TO EDITORS:

 

FOLLOW US:

Subscribe to Ericsson press releases here.

www.twitter.com/ericsson

www.facebook.com/ericsson

www.linkedin.com/company/ericsson

About Ericsson

Ericsson enables communications service providers to capture the full value of connectivity. The company’s portfolio spans Networks, Digital Services, Managed Services, and Emerging Business and is designed to help our customers go digital, increase efficiency and find new revenue streams. Ericsson’s investments in innovation have delivered the benefits of telephony and mobile broadband to billions of people around the world. The Ericsson stock is listed on Nasdaq Stockholm and on Nasdaq New York. www.ericsson.com

للمزيد من المعلومات برجاء الاتصال بشركة سي سي بلاس

01014839099 - 01116336111

 

التعليقات

التعليقات

powered by MyDasht