الخطيب يناقش مع لجنة التخطيط الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الأهلي

محمود الخطيب

محمود الخطيب

ناقشت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الدكتور طه إسماعيل، وبحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، أمس الأحد، الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها فريق الأهلي على مدار الموسم، وكان آخرها أخطاء طاقم التحكيم في مباراة دور الـ 16 في بطولة كأس مصر.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، تطرقت اللجنة في اجتماعها إلى ما تعرض له الفريق من نزيف نقاط في بطولة الدوري وما جرى في مباراة الكأس، خاصًة وأن النادي سبق وأن وجه العديد من المكاتبات لإتحاد الكرة طوال الفترات الماضية وطالب بضرورة تطبيق تقنية الـV.A.R لتحقيق أكبر قدر من العدالة بين الفرق المتنافسة، وتعهد الاتحاد في ذلك الوقت بتطبيق التقنية المشار إليها في مطلع يناير الماضي وهو ما لم يحدث.

كما أن اللجنة ناقشت أيضًا المخاطر القادمة من جراء الأخطاء التحكيمية والتي سوف تؤثر بالسلب على نجاح المسابقات الكروية في الموسم الجديد.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد وافق على قرار لجنة التخطيط، أمس، بتوجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ومعاونيه الأجانب على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية، كما قرر تكليف الكابتن محمد يوسف بقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك بعدما عقدت لجنة التخطيط اجتماعًا مطولًا ظهر الأحد، بحضور رئيس النادي لتقييم مسيرة الفريق بعد نهاية الموسم فعليًا، ومناقشة كافة الأمور الفنية والإدارية وبعض الملاحظات التي رصدتها اللجنة طوال الفترة الماضية، والتي لم تتطرق إليها في حينها حفاظًا على استقرار الفريق وانتظارًا لنهاية الموسم، ليكون التقييم شاملًا وصحيحًا.

التعليقات

التعليقات

الأكثر قراءة اليوم

powered by MyDasht