محافظ أسوان يتابع الأعمال الجارية بمشروع المعالجة الثلاثية بمحطة بلانة

اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان

اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان

قال اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان: "إن مشروع المعالجة الثلاثية للصرف الصحي بمحطة بلانة بنصر النوبة يحظى بمتابعة مستمرة باعتباره ضمن أهم المشروعات العملاقة الجاري تنفيذها على أرض المحافظة، خلال المرحلة الحالية، والتي سيكون لها دور كبير في دفع عمليات التنمية بأسوان".

وأضاف المحافظ - خلال اجتماع لمناقشة الموقف التنفيذي للأعمال الجارية بمشروع المعالجة الثلاثية بمحطة بلانة مع قيادات المحافظة، اليوم الأحد- أن المشروع يعد الحل الجذري والنموذجي للقضاء على كافة الآثار السلبية الناجمة عن حدوث كسور لجسور الأحواض بمحطة الصرف الصحي ببلانة، وذلك من أجل الحفاظ على أرواح المواطنيين والممتلكات العامة والخاصة من ثروة زراعية وحيوانية.

وشدد على ضرورة تشكيل فريق عمل خلال يومين تحت إشراف نائب المحافظ والسكرتير العام المساعد؛ من أجل طرح وتجهيز مجموعة من الأفكار والآراء والمقترحات اللازمة لدعم ومساندة مشروع المعالجة الثلاثية ببلانة واستثماره في تحقيق أكبر استفادة اقتصادية ممكنة مع ضرورة إعداد دراسة متخصصة بشأن منظومة المعالجة الثلاثية وضوابطها وأثارها الإيجابية والسلبية تمهيدا لتجميعها.

وطالب المحافظ بإعداد ورقة عمل موحدة وشاملة عن المشروع بمختلف جوانبه واتجاهاته، والرد على كافة تساؤلاته واستفساراته من أجل الاستفادة منها في التوعية المجتعمية ونشرها بين القيادات الدينية والمجتمعية والتنفيذية؛ لتعريف أهالي ومواطني نصر النوبة وقرى وادي النقرة بأهمية هذا المشروع الحيوي ودوره في تحقيق المنفعة والصالح العام.

وأكد ضرورة تحقيق التكاتف والتعاون وتفعيل المشاركة المجتمعية لدعم هذا المشروع، وعدم السماح أو الالتفات للشائعات والفتن التي يرددها البعض، والتي لا تريد الخير للوطن، وخاصة في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة لمواطنيها.

التعليقات

التعليقات

الأكثر قراءة اليوم

powered by MyDasht