أمطار ورياح محملة بالأتربة.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الثلاثاء

الطقس

الطقس

يشهد طقس غدٍ الثلاثاء، اعتدالا على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية مع توقعات بهطول أمطار، حار على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وحذرت الأرصاد الجوية، في بيان لها، المواطنين من تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا والذي يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، ومناطق من الوجه البحري، مع هبوب رياح أغلبها شمالية غربية نشطة على أغلب الأنحاء مثيرة للرمال والأتربة على الوجه البحري والقاهرة ومناطق من جنوب البلاد وسيناء، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وعن حالة الموج في البحر المتوسط فهو معتدل، وارتفاعه من 1.5 إلى 2 متر، والرياح السطحية شمالية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر فهو معتدل إلى مضطرب، وارتفاعه من 2 إلى 2.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

وتوقعت هيئة الأرصاد، درجات الحرارة غدا، القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 14 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 17 درجة، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 18 درجة، وأسوان العظمى 36 درجة والصغرى 19 درجة.

التعليقات

التعليقات

الأكثر قراءة اليوم

powered by MyDasht