هل يكرر محمد صلاح حصد لقب هداف الدوري الإنجليزي؟

محمد صلاح

محمد صلاح

نجح الفرعون المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي في هز شباك تشيلسي بصاروخية أكثر من رائعة، خلال المباراة التي جمعتهما بالأمس الأحد ضمن منافسات الجولة 34 ببطولة الدوري الممتاز، على ملعب "أنفيلد"، والتي انتهت لصالح "الريدز" بهدفين نظيفين.

يعيش صلاح فترة من السعادة وحالة مزاجية جيدة، خاصًة بعد تقدم مستواه الملحوظ وتألقه الفترة السابقة مع فريقه، وبمساعدة زملائه صعدوا إلى الدور الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا "الشامبيونز ليج" وإنهاء مباراة الذهاب لصالحهم بهدفين دون رد أمام بورتو البرتغالي، كذلك احتلالهم صدارة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" برصيد 85 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

رفع "مو" صلاح رصيده من الأهداف إلى 19 هدف ليتساوى مع أجويرو لاعب مانشستر سيتي، وبفارق هدف واحد عن ساديو ماني زميله بفريق ليفربول، ويمتلك كين، أوباميانغ، ورحيم ستيرلنج 17 هدف فى رصيدهم، بينما هازارد 16 هدف.

ترتفع فرص صلاح في إحراز وتحقيق لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصًة بعد تقدم مستواه، ويتبقى لفريق ليفربول أربع مباريات سهلة تجمعه أمام كارديف سيتي، هدرسفيلد، نيوكاسل، وولفرهامبتون، مما تزيد من آمال اللاعب في التسجيل خلال اللقاءات المقبلة.

وعلى الجانب الآخر، يتبقى لمانشستر سيتي أقرب المنافسين لليفربول خمس مبارايات أمام بيرنلي، ليستر سيتي، برايتون، ومواجهتان في غاية الصعوبة تجمعهما مع توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد، وبالتالي فإن فرص صلاح أكبر من أجويرو في تحقيق وحصد لقب الهداف.

التعليقات

التعليقات

powered by MyDasht