قبل قرعة دوري أبطال أوروبا.. صورة "مسربة" لنتائج الدور ربع النهائي

ء

ء

بعد أكتمال هوية الفرق الثمانية التي بلغت الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا "تشامبينزليج،" ينتظرعشاق كرة القدم في كل مكان وبالأخص متابعي الكرة الأوروبية، على أحر من الجمر، القرعة المنتظرة، التي سيجريها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" عصر اليوم الجمعة لمعرفة من سيواجه من.

وقبل إجراء القرعة بساعات ظهرت صورة مسربة عن نتائج النهائية لدور ربع نهائي أبطال أوروبا،أثار جدلا واسعا على المواقع الاجتماعية، وفتحت الباب أمام شكوك بشأن مصداقية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وتنقسم الفرق الثمانية التي بلغت ذلك الدور في دوري أبطال أوروبا، إلى4 فرق إنجليزية وفريق من كل من إسبانيا وإيطاليا وهولندا والبرتغال.

وتتمثل الفرق الثمانية الأوروبية، في مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام هوتسبر وبرشلونة ويوفنتوس وأياكس أمستردام وبورتو.

ونظرا لأن فريقين من مدينة مانشستر تأهلا إلى هذا الدور، فإن قوانين اليويفا تمنع أن يستضيفا مباراتين في اليوم ذاته أو في ليلتين متتاليتين، بسبب دواعي أمنتبة داخل المدينة، وبالتالي فإن الفريق الأدنى مركزا في الدوري المحلي، أي البريميرليج هنا، في الموسم الماضي، وهو مانشستر يونايتد، سيضطر إلى عكس نتيجة قرعته إذا كانت نتيجة القرعة لهما على ملعبهما في اليوم ذاته، وبالتالي فإنه يفترض في هذه الحالة أن تتغير نتيجة القرعة بالنسبة لمانشستر يونايتد.

وكشفت صحيفة " آس" الإسبانبة، عن الصورة المسربة التي ظهرت صباح اليوم تكشف عن النتائج النهائية للمواجهات الدور ربع النهائي من عمر البطولة، حيث يتقابل ليفربول مع أياكس أمستردام، ويوفنتوس ضد بورتو، ومانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبير، وأخيرا برشلونة أمام مانشستر سيتي.

ومن المقرر أن تكون جولة الذهاب من مباريات ربع نهائي تشامبينزليج يومي 9 و10 أبريل.

صورة

التعليقات

التعليقات

الأكثر قراءة اليوم

powered by MyDasht