محافظ الجيزة يرفض تجديد التراخيص للأكشاك غير الملتزمة بالشروط

محافظ الجيزة

محافظ الجيزة

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أنه لن يتم تجديد التراخيص للأكشاك غير الملتزمة بشروط التراخيص الممنوحة لها ومتخطية المساحات المحددة والمتعدية على الطريق العام، مشيراً أنه لن يتم السماح بأي مخالفات للأكشاك، إضافة إلى أنه سيتم إزالة أي كشك غير مرخص.

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالاهتمام بالشوارع الجانبية، وأن تكون لها نفس أهمية الشوارع الرئيسية من رفع الإشغالات والمخلفات وأعمال التجميل.

وأشار المحافظ لضرورة الحفاظ على الأعمال التي يتم تنفيذها بالطرق والشوارع الجانبية من رصف وتوسعة وعدم التعدى عليها، مؤكداً أن العام الحالى شهد أعمال رصف كبيرة لشوارع فرعية وضيقة للتسهيل على المواطنين.

تصريحات المحافظ جاءت خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، والذي وجه خلاله المحافظ وأعضاء المجلس التنفيذي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، ووزارة الصحة وكل العاملين بها على مبادرة 100 مليون صحة والتى تشهد إقبالاً من قبل مواطني المحافظة، ولاقت نجاحا كبيرا، حيث بلغ عدد من أجروا المسح الطبى حتى الآن 1,5 مليون مواطن خلال أسبوعين فقط.

وشدد المحافظ على تقديم كل السبل اللازمة لإنجاح المبادرة وتحقيق أقصى استفادة لمواطني المحافظة منها، مشيراً إلى أن هناك متابعة يومية لنسب المسح التي تتم وإبراز المشكلات التي تواجه الفرق الطبية لسرعة إزالتها والتسهيل عليها.

أكمل القراءة