بعد تعطله لساعات.. حقيقة رسائل "فيس بوك" لمستخدميه

مارك زوكربيرج مؤسس فيس بوك

مارك زوكربيرج مؤسس فيس بوك

تسبب العطل الذي ضرب موقع "فيس بوك"، مساء اليوم الأربعاء، في حالة من الجدل بين الرواد؛ حيث تناول المتابعون عددًا من الرسائل التي أكد الموقع أنها غير صحيحة بالمرة، والتي تضمنت تحذيرات حول الموقع.

وجاءت إحدى الرسائل على النحو التالي: "هذه الرسالة هي إعلام جميع مستخدمينا، أن خوادمنا كانت مزدحمة للغاية في الآونة الأخيرة ، لذلك نحن نطلب منك مساعدتك لحل هذه المشكلة، نطلب من المستخدمين النشطين إعادة توجيه هذه الرسالة إلى كل من الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك من أجل تأكيد مستخدمي Facebook النشطين إذا لم تقم بإرسال هذه الرسالة إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك على فيسبوك، وسيبقى حسابك غير نشط مع نتيجة فقدان جميع your cont نقل هذه الرسالة. سيتم تحديث هاتفك الذكي خلال الـ 24 ساعة القادمة ، وسيكون له تصميم جديد ولون جديد للدردشة. أعزائي مستخدمي Facebook ، سنقوم بتحديث للفيسبوك من الساعة 23:00 مساءً. حتى الساعة 05:00 صباحًا في هذا اليوم. إذا لم تقم بإرسال هذا إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك سيتم إلغاء التحديث ولن يكون لديك إمكانية للدردشة مع رسائل الفيسبوك الخاصة بك".

ورد "فيس بوك" عبر حسابه: "نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون حاليًا مشكلة في الوصول إلى مجموعة تطبيقات Facebook، نحن نعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن".

وتصدر هاشتاج "FacebookDown"، قائمة الأكثر تداولا في العالم، عقب معاناة بعض مستخدمو المواقع المملوكة والتطبيقات لشركة فيس بوك من انقطاع الخدمة في مختلف أنحاء العالم.

ونفى "فيس بوك"، قبل قليل تعرضه لهجمات إلكترونية تسمى "DDoS"، مؤكدًا أنها ليست سبب العطل الذي ضرب شبكة التواصل الشهيرة حول العالم.

التعليقات

التعليقات

powered by MyDasht