محافظ بني سويف يفتتح فرع البنك المصري لتنمية الصادرات

محافظ بني سويف يفتتح فرع البنك المصري
محافظ بني سويف يفتتح فرع البنك المصري

افتتح محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر، فرع البنك المصري لتنمية الصادرات بالمحافظة، الذي يعد إضافة جديدة لمنظومة التنمية الاقتصادية بالمحافظة وخدمة الاستثمار والمستثمرين وفي مجال تمويل مشروعات الشباب والمشروعات المتوسطة والصغيرة.

جاء ذلك في حضور الدكتور أحمد جلال، نائب رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، ومحمد أبو السعود، محمد الحديدي عضوا مجلس الإدارة وأكرم الزيني ومجدي شندي المدير الإقليمي بالبنك.

وحضر الافتتاح، هشام مجدي وهشام سليم عضوا مجلس النواب، المهندس أشرف فتحي رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة، المحاسب محمود مغربي مدير مكتب المحافظ، اللواء محمد كمال رئيس مدينة بني سويف، محمد كامل مدير عام العلاقات باليدوان العام وعدد من التنفيذيين المعنيين.

أعرب محافظ بني سويف، عن تمنياته بأن يكون البنك فاتحة خير على التنمية بالمحافظة وأن يتيح فرصاً وآفاقا تنموية جديدة تدعم جهود الدولة في هذا المجال، مؤكدا أن المؤسسات المصرفية هي من الشركاء الأساسين والمحوريين في الدفع بكل مكونات التنمية المنشودة في أي دولة في العالم.

وأشار إلى أن هناك خطوط عريضة تم الاتفاق عليها مع البنك للتوصل لأكبر مساهمة ممكنة في دفع جهود المحافظة في ملف الاستثمار وتوفير فرص عمل للشباب وغيرها من المهام التنموية والخدمية والتي تنعكس عوائدها على المواطن والصالح العام.

وتفقد المحافظ الأقسام المصرفية والإدارية بالبنك، وأبدى إعجابه بمستوى التجهيزات التي توافرت في الفرع والذي ينعكس على مستوى الخدمة المقدمة وبشكل يليق بالمواطن والمستثمر السويفي.

كما تابع منظومة العمل بالبنك وإجراءات الارتقاء بأسلوب العمل في الخدمات المصرفية لزيادة ثقة العميل في الجهاز المصرفي.

أكمل القراءة