خاص.. رجاء الجداوي تنفي مشاركتها مع تركي آل الشيخ

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

وقع المستشار تركي بن عبد المحسن آل شيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه بالسعودية منذ يومين، مجموعة من العقود مع عدد من نجوم الفن والمطرب عمرو دياب، وآخرون، لتقديم عدة حفلات غنائية وأعمال سينمائية بجانب عدد من المسرحيات التي تقدم في السعودية.

ونفت الفنانة رجاء الجداوي، مشاركتها مع تركي آل الشيخ، في تصريح خاص لـ "الرسالة" قائلة: "نعم بالفعل تواجدت في حفل تعاقد تركي آل الشيخ بصحبة الفنان محمد هنيدي والإعلامي عمرو أديب، ومجموعة من الفنانين، ولكني لم أوُقع معه أي تعاقد وما أشُيع ليس له صحة من الأساس، ربما لم يكن هناك تعاقد، ولكن خلال العام القادم سيكون بيننا عمل".

وتابعت رجاء حديثها بخصوص تقديم الفنانين أعمال سينمائية ومسرح وحفلات في السعودية، الأمر الذي أثار غضب الجمهور والشارع المصري بسبب أن مصر تحتاج هذه الأعمال ولا داعي لتقديمها في الخارج، مضيفةً "مش شايفه إن في مشكله في الأمر، العالم كله واحد، السعودية تشاهد السينما والدراما التى ينتجها المجتمع المصري".

وتابعت، أن الجمهور المصري يشاهد أعمال دولة السعودية "الفن منفد على بعضه"، وأوافق على عمل مسرحيات في السعودية لكي يشجع المستثمرين، وفي وقتنا الحالي السعودية بدأت تنفتح على العالم العربي بتقديم حفلات غنائية وأفلام سينمائية والمسرح أيضًا.

وفي سياق آخر تستعد الفنانة رجاء الجداوي، تستعد لتصوير مسلسل "شبر مية" ويشاركها البطولة عدد من نجوم الفن من بينهم الفنان آسر ياسين، نجلاء بدر، أحمد مجدى، مراد مكرم، سارة نخلة، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل 2019، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى نوعية 50 حلقة ويحاول صناعة تصويره وعرضه بالتزامن خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

التعليقات

الأكثر قراءة اليوم

powered by MyDasht