اتحاد الكرة يسخر من شكوى الأهلي ضد الجبلاية

ثروت سويلم
ثروت سويلم

رد اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، على الشكوى المقدمة من النادي الأهلي ضد الجبلاية، بعد اجتماع رؤساء الأندية مؤخرًا.

وقال سويلم في تصريحات إذاعية، إن الاجتماع كان مجرد دعوة للحوار في ظل الأزمات التي تعاني منها البطولة التي يحمل الأهلي لقبها في أخر 3 مواسم على التوالي.

وحول تواصل اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية عن طريق الخطابات، رد المدير التنفيذي ساخرا: "كيف كنا سنتواصل مع المدعوين؟ في الهاتف مثلا؟".

واشتكى الأهلي اتحاد الكرة المصري، للاتحاد الإفريقي لكرة القدم؛ بسبب انتهاك اللوائح في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية وممثليها، والذي جرى بمقر الاتحاد يوم 6-2-2019.

وطالب الأهلي في شكواه باتخاذ اللازم قانونًا حيال انتهاك اللوائح، والسماح لرئيس الزمالك "الموقوف" من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بحضور الاجتماع الذي تمت الدعوة إليه بشكل رسمي.

وحرصت إدارة النادي على دعم شكوى الأهلي بخمسة مستندات رسمية تؤكد على أن اجتماع اتحاد الكرة مع ممثلي الأندية رسميٌّ وليس تنسيقيًا حسبما جاء على لسان المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة.

وسرد الأهلي في شكواه كافة الكواليس الخاصة بالاجتماع وتجاوز رئيس الزمالك الموقوف قانونًا في حق ممثل الأهلي المهندس خالد مرتجي الذي غادر الاجتماع بالتنسيق مع مجلس إدارة ناديه احتجاجًا على انتهاك اللوائح وعدم الالتزام بقرارات «كاف» صاحب قرار إيقاف رئيس الزمالك.

أكمل القراءة
التعليقات

التعليقات

powered by MyDasht