كلوب: من الرائع رؤية مستوى كيتا مع ليفربول

نابي كيتا

نابي كيتا

يرى الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن نابي كيتا قدم أمام بورنموث، الأداء الذي من أجله قام الريدز بضمه من لايبزيج.

وفاز الريدز بثلاثية نظيفة، في مباراة شهدت تألق كيتا الذي منح روبيرتو فيرمينو تمريرة جعلته ينفرد بالمرمى قبل أن يقرر تمرير الكرة لمحمد صلاح في لقطة إنكار للذات رائعة.

صاحب الرقم 8 خلال المباراة، لمس الكرة 120 مرة، ومررها 63 مرة في نصف ملعب المنافس، وفاز في 15 مواجهة فردية، واستحوذ على الكرة 12 مرة واعترضها 7 مرات.

وعلى الرغم من أن كلوب يتوقع الكثير من كيتا، إلا أنه أعرب عن سعادته بما قدمه، قائلاً لموقع ليفربول: "أنت بحاجة إلى تقديم أداء جيد. كان جيداً في الشوط الثاني أمام وست هام".

وقال كلوب: "إذا سقطت في حفرة صغيرة عليك التأكد من الخروج. هذا ما فعله في الشوط الثاني أمام وست هام عقب شوط أول لم يكن جيداً فيه بالشكل الكافي. كان واضحاً أن مباراة بورنموث ستكون الخطوة التالية بالنسبة له".

وواصل: "كان من الجيد رؤية تقدير الجماهير له خلال هذه المباراة. هو في الكثير من الأحيان يجيد تمرير الكرة في المساحات الضيقة المتواجدة في وسط المنافس. هو جيد حقاً وهناك المزيد في المستقبل. لقد قدم مباراة جيدة".

التعليقات

التعليقات

powered by MyDasht