هي القيامة  هتقوم ولا ايه..  هتك عرض طفل علي يد سائق باص  40مرة.. لن تصدق ما فعل به
images (7) (12)

هل سال احد منكم ما يحدث في المجتمع العربي وخاصتا المجتمع المصري الذي يعرف بالعادات والتقاليد ما اصبحنا فيه الان دليل علي قيام الساعة انتشرت حالات التحرش بالأطفال والفتيات القاصرات سائق يقوم بهتك عرض طفل.

مما كثرت في الزمن الذي نحن فيه ولا بد من الحكومة معاقبة من يقوم بهذا معاقبة شديده حتي لا يتم تكرار هذا الموقف مرة ثانية والظاهرة الاغرب أن من يقومون بفعل هذه الأشياء ليس الشباب نظرا لا  سن المراهقه.

ولكن من يفعل ذلك هم رجال كبار السن يقومون بالتحرش بالفتيات حيث تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي الي حادثة شابت لها الروس في بلدي عربي في أحد مدن الاردن وقعت هذه الحادثة الأليمة التي تحزن القلوب.

حيث وقع طالب ضحية سائق باص الطفل الذي  لا يتعدي سن الحادية عشر من عمره حيث قام سائق باص الحافلة المدرسية حيث قام باصطحاب طفل داخل السيارة التي تقوم بنقل الاطفال من منزلهم الي المدرسة حيث بدأت بأن السائق كان يتحدث بكثرة مع الطفل عن الاشياء الجنسية.

وبعد فترة قام بهتك عرضة لا اكثر من مرة وكان يقوم بعمل اي شئ للطفل مثل أن يشتري له كل شئ يحبه ويعطيه المال حتي يمارس معه هذه العادة الخبيث وبالفعل كان الطفل يمارس معه لمدة عامين كاملين سواء في السيارة أو في منزل السائق ولكن تم القبض عليهم داخل السيارة وتم زج السائق في السجن والطفلة الي دار رعاية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.