هنودي العيال إمتى.. تعرف علي تأجيل الدراسة إلى هذا الموعد والحكومة تفاجئ الطلاب
1663233400
انتشرت مجموعة من الأنباء التي تفيد بتأجيل الدراسة مرة أخرى بدلا من الدخول إلى المدرسة في يوم 1/10 لعام 2022، وآثار هذا الخبر جدلا واسعا بين أولياء الأمور والطلاب أنفسهم.
حيث كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة الأخبار المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك، بشأن تأجيل موعد انطلاق العام الدراسي الجديد إلى 10 أكتوبر المقبل.
 تأجيل الدراسة للمرة الثانية 
وقال المصدر : “إنه لا أساس لتلك الشائعات المنتشرة حول تعديل خطة الدراسة أو أي تعديلات في طرق التقييم الدراسي حتى الآن، وفي حالة وجود أي تغيير سوف يتم النشر على موقع الوزارة”.
وأضاف المصدر: “أن نظام التعليم هذا العام لن يختلف عن العام الماضي، وأنه قبل انطلاق الدراسة سيتم إعلان كافة التفاصيل الخاصة بالخريطة الزمنية، وكذلك طرق تقييم كل مرحلة”.
وحذرت الوزارة في وقت سابق: “أولياء الأمور من الالتفات لتلك الشائعات التي تتردد دائما مع قرب الدراسة، مطالبين جميع المهتمين بالعملية التعليمية بعدم أخذ الأخبار إلا من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم”.
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، شددت على: “مديري المدارس بضرورة غلق أبواب المدرسة عقب الانتهاء من أداء طابور الصباح، وإحكام دور الإشراف عليها، مشيرة إلى ضرورة فحص هوية الزائرين، قبل السماح لهم بـدخول المدرسة، وتسجيل بياناتهم فور دخولهم”.
 هل تتوقع تأجيل الدراسة مرة أخرى ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.