نميمة الفن: هذه الطفلة أصبحت من أشهر نجوم الزمن الجميل وتخلت عن الجنسية المصرية وضربتها فنانة شهيرة بـ «الجزمة».. هل عرفتها؟
c9038e932582e28b3131cbf1554103ab
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، صور نادرة لطفلة صغيرة، بملامح مصرية هادئة وجميلة، تميزت بفنها الرائع وموهبتها في التمثيل التي لقبها العديد بالسهل الممتنع، وحفرت مكانتها وسط نجوم الصف الأول، ومازالت حتى الآن تحتفظ بتلك المكانة رغم مفارقتها للحياة.
بدأت الطفلة المميزة الموهوبة التى تملك العديد من المواهب التى تسبق سنها، فكانت خطيبة بارعة وهى فى سن السادسة، وبرزت هذه الموهبة عندما دعا والدها الموظف بوزارة التربية والتعليم بالمنصورة لحفل تكريم أحد المديرين الجدد فأعد زجلا للترحيب بالمدير، وقام بتحفيظه لابنته.
تعود تلك الصور إلى الفنانة العملاقة الراحلة، فاتن حمامة التي يحتفي جمهورها في مصر والوطن العربي اليوم اليوم الخميس، بيوم مولدها، والتي لقبت بـ «سيدة الشاشة العربية» و«سيدة القصر»، بسبب موهبتها الجبارة فهي علامة من علامات السينما العربية البارزة، التي ساهمت في تقديم صورة جديرة بالاحترام لدور السيدات في السينما خلال تمثيلها.
شكلت هزيمة يونيو 1967 كارثة كبري علي جميع المصرين والعرب حينها، وكانت أيضًا لها واقعها الشديد على فناني مصر، خاصة هولاء الذين تحمسوا لعبدالناصر وحلمه الثوري حينها كسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، والتى وصفته بأن أسوا يوم في عمرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *