نميمة الفن: شوف قبل الحذف فيديو محمد رمضان المتسرب كامل مع رجل
تسريب فيديو فضيحة محمد رمضان

الفيديو الجنسي المزعوم المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي اليوم، هذه المقطع منسوبة للفنان محمد رمضان. ، الذي كان في موقف مخجل مع أحدهم، مما اضطر الفنان للرد على الشائعات بنفسه.

فيديو محمد رمضان قبل الحذف المتسرب

انتشر مقطع فيديو مثير على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه محمد رمضان في علاقة جنسية، لكن الخبراء أكدوا أنه ليس الفنان محمد رمضان، ولا حتى صورته، بل فقط وبشرته المشابهة، مما يوحي بأن الحملة ممنهجة لكي تسقطه.

بعد نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، اضطر الفنان محمد رمضان للرد على كل هذه الشائعات عبر حسابه على إنستجرام قبل ساعات قليلة، بعد أن نشر محمد رمضان مقطع فيديو على حسابه على إنستجرام.

تم النشر على الحساب الشخصي ، “مساء الخير حبيبي .. ليست كل الشائعات ارد عليها إلي سأرد على هذا، لكنها شائعة لم يتم قمعها. ”

وتابع رمضان: “انتصار جمهوريتي، انتصار ديني، انتصار بلادي، انتصار  الجيش الذي أخدمه. . حسبي الله ونعم الوكيل،

انتشر مقطع فيديو غير معتاد لمحمد رمضان على نطاق واسع في الساعات القليلة الماضية، بمقطع فيديو عن الفنان محمد رمضان وصفه بفضيحة جنسية انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وسط رواد ونشطاء. من خلال هذا المقال سنتعرف على أهم التفاصيل حول الفيديو ورد الفعل إلى حد ما في شوارع مصر والوطن العربي. الجنرال وكيف تفاعل الفنان محمد رمضان على هذه الفيديوهات حيث أدلى بتصريحات كثيرة بعد انتشار هذه الفيديوهات، سنعرف

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.