نميمة الفن: تعليق قوي من الجماهير علي فيديو فضيحة محمد رمضان الشاذ المتسرب
تسريب فيديو فضيحة محمد رمضان

زادت مؤشرات محركات البحث على مواقع الانترنت لمشاهده فيديو محمد رمضان المسرب كامل الذي يتهم فيه الفنان المصري بممارسه الشدود، وهتداول الكثير من من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو المسرب للفنان محمد رمضان ويدعه انه يمارس الجنس مع رجل خليجي وسوف نذكر لكم في هذه المقاله حقيقه صحه هذا الفيديو وايضا الفيديو نفسه لكي تتاكد من ذلك.

اقرأ المزيد:

سما المصري في حمامة السباحة بدون ملابس والمتابعون هتاخدي برد

شاهد سما المصري تنزل اللبن بيدها بدون خجل أمام الجميع

فيديو محمد رمضان قبل الحذف كامل تويتر بجودة عالية

 

وبعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي واصبح حديث السوشيال ميديا في الساعات والايام الاخيره كان لزاما على الفنان المصري محمد رمضان ان يقوم بالرد والنفي القاطعه عن كل ما جاء في هذا الفيديو وكل ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حذف فيديو محمد رمضان الاخير

بعد انتشار هي على نطاق واسع سواء في الموقع اليوتيوب او مواقع التواصل الاجتماعي تم حذف فيديو محمد رمضان بشكل غريب للغايه الذي يتهم فيه الفنانه المصري بممارسه الشدود، وقت ما نشر الفيديو ايضا على مواقع اباحيه عديده ولكن بعد تاكيد الخبراء على صحه هذا الفيديو قالوا ان هذا الفيديو لا يتجاوز 30 ثانيه لا يضع فيه احد انما يظهر فيه رجلان يمارسن الجنس فقط وليس  محمد رمضان هو من يوجد في هذا الفيديو.

رد الفنان المصري محمد رمضان على الفيديو المزعوم المنتشر له علي مواقع التواصل

وفيه حسابي على انستغرام الذي يتخطى الملايين من المتابعين نشر محمد رمضان فيديو يوضح حقيقه هذا الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ويتبرا منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.