من هي سارة الهاني ويكيبيديا - الرسالة
من هي سارة الهاني ويكيبيديا
1567335437438

قبل قليل اعلن وفاه لينا الهاني شقيقه الفنانه اللبنانيه ساره الهاني في حادث سير مروع في الكويت وبدأ المتابعون يبحثون من تكون ساره الهاني المغنيه اللبنانيه الشهيره، وفي هذه المقاله سوف نبين لكم من هي ساره الهاني ويكيبيديا ومن هو زوجها ومتى عملت في الاغاني والفن.

سارة الهاني ويكيبيديا

ساره الهاني هي فنانه اللبنانية ولدت في الكويت سنه 1986 دخلت عالم الفن مبكرا جدا وهي في سن العاشره موهبتها بدات وهي في سن الخامسه وهذا موضح جليا في اسرتها تبلغ من العمر 36 عاما اما عن زوجها فهي ليست متزوجه اول البوم لها كان من توزيع وإنتاج شركة روتانا وكان بعنوان اخر قرار اما عند ديانتها فهي  مسلمه.

الفنانة سارة الهاني ويكيبيديا

سارة الهاني ويكيبيديا هي مغنيه مشهوره في لبنان والوطن العربي وفي الكويت فازت في برنامج ستوديو الفن وحصلت على المركز الاول كاصغر لبنانيه في هذه المسابقه بالمركز الاول في فئه البنات ازاي عصيتوها بعد فوزها في برنامج ستوديو الفني للمواهب وفي عام 2007 تم اول انتاج اول البوم مع الشركه روتانا والذي ضمه في ذلك الوقت حتى الان شفره واسعه.

وفاه لينا الهاني

وتوفيت شقيقه الفنانه اللبنانيه لين الهاني امس الاربعاء بعد حادث المروع في الطريق السريع في الكويت وذلك بعد اقتصاد مع سيارتين من الامام ادت الى وفاتها فورا، وانا على الكثير من جمهوره عشاق الفنانه اللبنانيه ساره الهاني شقيقتها لينا الهاني التي كانت مشهوره على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت تقدم اخبار عن شقيقتها، وهي متزوجه ولديها طفلين.

من هي تكون سارة الهاني

من هي سارة الهاني واحدة من أشهر الفنانين في لبنان والعالم العربي، بسبب نبرتها الفريدة والجميلة، يرغب الكثير من الناس في معرفة من هي سارة الهاني نعم، من خلالنا في المقال سنتعرف على سارة الهاني وسيرتها الذاتية وكل ما يتعلق بالموضوع.

من هي سارة الهاني الفنانة الكويتية

سارة الهاني، مغنية لبنانية وعربية شهيرةولدت في 28 أبريل 1986 في دولة الكويت.  تأثرت بصوتها في المعهد الموسيقي اللبناني عام 1996 م تحت وصاية الأستاذ وليد غلمية. ثم درست وتخرجت من استوديو فني في عام 2001 حصلت على أعلى الدرجات في فئة الأغاني الطربية وخبيرة الموسيقى الأكثر تميزًا والتي شاركت في البرنامج كلجنة تحكيم، وحصلت على المركز الأول في سن الرابعة عشرة، وفي عام 2007 مع روتانا، وأصدرت ألبومها الأول، القرار النهائي الذي يضم ثماني أغنيات مختارة من أجملها التعبير واللحن.

سارة الهاني ويكيبيديا

سارة الهاني مغنية لبنانية من مواليد الكويت عام 1986. أصدرت عدة ألبومات وأشادت بصوتها الحنون.  لديها أربعة أشقاء. بدأ فنها مبكرا، حيث اكتشفت عائلتها موهبتها وهي في الخامسة من عمرها، وكان أول ظهور علني لها في مهرجان “عاليه”. كلثوم، أسمهان، فيروز ومحمد عبد الوهاب.

في عام 1996 بدأت دراسة الموسيقى في المعهد اللبناني للموسيقى تحت وصاية الأستاذ الكبير الدكتور وليد غلمية، وقد أعجبت بموهبتها الصوتية والفنية. تخرجت من المعهد في سن السادسة عشرة أصغر خريجة.

ولدت في الكويت، [2] تنتمي إلى الطائفة الدرزية الموحدية. [3] كانت تغني منذ أن كانت طفلة وغنت العديد من الأغاني المنفردة. في عام 1996، بدأت دراسة الموسيقى في المعهد اللبناني للموسيقى، تحت وصاية الفنان وليد القرمية، الذي كان حينها رئيسًا للمعهد الوطني العالي للموسيقى اللبناني، وتخرجت من الأكاديمية في سن السادسة عشرة. في سنها، كانت واحدة من أصغر الخريجين.

شاركت سارة في الحلقة الخاصة 2001-2002، ستوديو الفن، حيث أشاد بها الحكام وفازت بالمركز الأول في فئة أغاني الطرب.

أصغر فنانة لبنانية تفوز في مسابقة ستوديو الفن

تعتبر أصغر فنانة لبنانية تفوز بالمسابقة. شاركت سارة في العديد من المهرجانات التي مثلت لبنان في العديد من البلدان والقارات منها أستراليا وكندا وأفريقيا.

وقعت سارة الهاني مع روتانا عام 2007 وأصدرت ألبومها الأول، القرار الأخير.

في مطلع عام 2009، أصدرت ألبومها الثاني، حياك بيتامال، حلّل رامي عياش معظم أغانيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.