لن تصدق ما فعله هذا العريس في ليلة الدخلة.. عريس مصري يعمل بوصية امه الغريبة فيتسبب بنقل العروس الي المستشفي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



مما لا شك فيه ان ليلة فرح تحولت إلى خوف وانتهى المطاف في المستشفى والسبب وصية أم لولدها العرسي طبقها بكل قوته دون أن يدرك عواقب فعلته الشنيعة .


وتفصيلا ووفقا لما تداولته مواقع اخبارية عربية فعندما دخلت العروس المصرية الشابة، منزلها الزوجي، بعد حفل الزفاف الجميل، كانت تتوقع أن تكون خطوتها هي الأخيرة في حياتها كعازبة، لكنها لم تدرك أنها قد تكون الأخيرة في حياتها.

زوارنا شاهدوا أيضا

بسبب كبر حجمه.. عروسة تقضي ليلة الدخلة في المستشفى بسبب ما فعله زوجها معها بالقوة.. وأم العروسة ده مش بتاع بني ادمين

اقلعي البكيني وريهم جمالك.. بدون خجل عروسة تخلع ملابسها الداخلية وتحضر حفل زفافها بالبيكيني.. والجمهور مصدوم مما حدث

كما خلقها الله.. عروسة تونسية فعلت المستحيل خلعت ملابسها قطعة قطعة امام زوجها في حفل الزفاف.. لن تصدق رد فعل العريس علي ذلك

احذر شرب الماء بعد الجماع.. لماذا نهى الرسول ( ص ) وحذر المسلمين من شرب الماء بعد الجماع مباشرة .. وما علاقة ذلك بالحمل !؟

كما خلقها الله: زوجة بطل مسلسل باب الحاره كندا حنا بقميص شفاف يظهر جميع جسدها.. ومعلق غلبتي انجي خوري

طلبت منه عدم التوقف..لانه اشعل نشوتها الفيلم الممنوع من العرض لسهير رمزي مع فنان مشهور اعترفات صادمة لجميلة السينما المصرية

بدون زرة خجل.. عروسة تتزوج من رجلين فى نفس الوقت وفى نفس الشقة وتقول “كله بالحلال”

نميمة الفن: بكيني احمر شفاف يظهر ما تحته إطلالة جذابة من مني فضالي جننت الشباب غلبت سما المصري و رنيا يوسف

والدها قفشهم بعد شهر من الرذيلة.. مدرس رياضيات يقم علاقه كامله مع طالبه داخل سنتر تعليمي.. ورد صادم من المدرس

بدون ذرة خجل.. العريس نزل تحت فستان العروسة وقلعها ملابسها الداخلية قدام الناس ولما اعترض اهلها..كان رد فعل الخروف صادم للجميع

وبدلا من أن يطبع الزوج قبلته على خد عروسه، باغتها بثلاث صفعات ليريها “العين الحمراء” فانتهى المطاف ببركة من الدماء الحمراء، وعروس في غيبوبة تتأرجح بين الحياة والموت.

فبعد 3 ساعات من انتهاء حفل الزفاف ضجت ردهات أحد المستشفيات بعدد كبير من اقرباء عروس جاءوا لمعرفة ما سر وجودها داخل غرفة العناية المركزة وما سبب وجود رجال الشرطة الذين كانوا يقفون على باب الغرفة.

ودارت التساؤلات والشكوك حول سبب وجودها في المستشفى بعد حفل زواج دام ثلاث ساعات الى ان تحدث زوجها الى رجال الشرطة عن ملابسات الحادث، قائلا: “بعد انتهاء حفل الزفاف في احدى قاعات الافراح ذهبت انا وزوجتي الى المنزل وسط اجواء من الفرح والسعادة.

وكانت وصية امي لي في تلك الليلة ان اضرب زوجتي في ليلة الدخلة حتى تشعر بالخوف مني وان تشاهد العين الحمراء منذ البداية وكان هدف امي من ذلك ان لا يتكرر السيناريو نفسه الذي حدث مع اخوتي حيث سيطرت عليهم زوجاتهم بعد الزواج”.

وأضاف سليم: “كنت أصغر اخوتي ومطيعا لأمي التي لا أحب ان أغضبها يوما ما وعندما طلبت مني أن أكون رجلا مع زوجتي في ليلة الدخلة حتى لا تخالفني بأي أمر لم أتردد على الإطلاق. إستجبت لكلام أمي التي كانت تهمس في اذني طوال ليلة الحفل بأن لا اخذلها كما فعل اخوتي من قبل. وفي ذلك اليوم صفعت زوجتي ثلاث مرات على وجهها لأثبت لها بأنني الرجل وصاحب الكلمة منذ اليوم الأول لكن لم تصمت وقامت بضربي وبدأت تشتمني لتصرفي معها”.

وتابع: “وتطورت المشكلة بيننا الى مشادة كلامية عنيفة مما جعلني احضر قطعة حديدية من المطبخ ضربتها بها، فدخلت مي في غيبوبة تامة، الأمر الذي جعلني أتصل بوالدها ووالدتها التي كانت تبكي فراقها وجاءا ليشاهدا ابنتهما وهي مرتدية ثياب العرس وغارقة في دمائها”.

ثم اتصل والدها بالشرطة وقام بنقلها الى أقرب مستشفى وعند الانتهاء من فحصها تبين انها تعاني من كسر في الجمجمة والحوض.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

علاء كامل كاتب ومحرر في العديد من المواقع الاخباريه العربية دخل مجال الصحافة منذ زمن طويل تخرجت من كلية الاعلام جامعة القاهرة ولدي خبرة عديدة في مجال التسويق والتدوين

‫0 تعليق

اترك تعليقاً