لن تصدق الذي حدث في مصر.. القبض علي شبكة لممارسة الشذوذ في مصر والأمن يكشف التفاصيل
86

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، ملابسات سقوط شبكة لترويج أعمال الشذوذ الجنسي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بمقابل مادي في إحدى الشقق السكنية بمنطقة 6 أكتوبر.

معلومات أمنية وصلت للإدارة العامة لمباحث الآداب في الجيزة، أفاد وجود صفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تدعو وتروج لممارسة الشذوذ الجنسي بين الشباب بمقابل مادي.

على الفور وجه اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف الملابسات وإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، حيث كشفت تحريات مباحث الآداب بالجيزة التفاصيل الكاملة حول شبكة الترويج لممارسة الشذوذ الجنسي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

أشارت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن الصفحة المتواجدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تروج وتدعو للشذوذ الجنسي بين الشباب عبر الإنترنت، حيث جمعت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب التحريات اللازمة التي أكدت صحة المعلومات وذلك بالتنسيق مع مباحث التوثيق والمعلومات التي نجحت في التوصل لمصدر الصفحة والقائمين عليها.

وعقب تقنين الإجراءات، وضعت مباحث الآداب في الجيزة خطة للقبض على المتهمين حيث قام أحد المصادر السرية بمباحث الآداب بالتواصل مع الصفحة الداعية لترويج ممارسة الشذوذ عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وأدعى رغبته في الانضمام والمشاركة معهم، وميوله الشاذة المتشابهة مع ميولهم وقدم لهم عرض مالي ضخم للإيقاع بهم وهو ما دفعهم للاتفاق معه وتم تحديد موعد ومكان اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.