علامات الساعة خلاص ظهرت لا محال بعد الذي حدث.. أمه وصته يعمل فيها كدة” عروس تنتقل للعناية المركزة بعد ٣ ساعات من ليلة الدخلة. . والصدمة تعم على الجميع
images (5) (18)
بعد مرور 3 ساعات فقط من انتهاء العرس ودوخل العريس والعروس لعش الزوجية انتقلت الأخيرة للمستشفى على الفور نتيجة ما فعله بها زوجها عديم الرحمة والإنسانية والذي لايعلم اي شئ عن الزواج القائم على المودة والرحمة.
ما القصة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير للغضب يروي ما حدث لفتاة تسمى ” ميط على يد زوجها ” سليم” والذين تزوجا بعد قصة حب كبيرة وكانا يحلمان بليلة الزفاف وقدومها بفارغ الصبر لبدء حياة جديدة قائمة على السعادة والاستقرار وأن يكون لديهم أبناء يملأون حياتهم حب وسعادة مثل كل الأزواج، ولكن على ما يبدو أن الرياح تأتي بما لاتشتهي السفن وحدث ما لم يكن في الحسبان وتم نقل العروس للعناية المركزة في مشهد أثار فزع أهلها وأصدقائها.
حيث قام سليم بضربها ضربًا مبرحًا لمدة 3 ساعات متواصلة وعاملها بقسوة شديدة طبقًا لوصية أمه والتي وصت اشقائه الأكبر منه بنفس الأمر وفعلوه مع زوجاتهم حتى تكونن مطيعات لهن، مؤكدا على أنه لم يرد إغضاب أمه وفعل ما أمرته به مع عروسته حتى لا تعصي له أي أمر، وبالطبع ما فعله هذا الرجل يدل على المرض النفسي المننتشر بعائلته بأكملها وليس هو فقط وأن الأم هى رأس الأفعى فبدلًا من أن تربي أبنائها على صون زوجاتهم وإتقاء الله فيهن تنصحهم بهذا الفعل الشنيع الذي يعاقب عليه القانون ولايُرضي الله عز وجل.
مواثيق الزواج
أصبحت مواثيق الزواج والتعاهد على العيش معا في السراء والضراء بلا قيمة فقد انتشرت جرائم القتل بشكل كبير بين المتزوجين وأصبحنا نحتاج لمعجزة حتى تنجح هذه العلاقة الإلهية، فالزواج مهم لدى المسلم فكما يقولون ” نصف الدين” وأمرت الأديان السماوية باتحاد الطرفين حتى نعمر الأرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.