عروسة تحلق ذقنها في ليلة الدخلة.. قصة أغرب من الخيال سوف يشيب شعرك من هذه القصة الغريبة.. لكن لن تصدق ما فعله العريس!!
5604801 2035519796

قصه اغرب من الخيال رواها الاعلامي السعودي عن الزامل ربما لم تصدقها في هذه القصه واليكم تفاصيل هذه القصه الشيقه للغايه.

هذه القصة الغريبة التي سوف نتحدث عنها اليوم هي بين عروسين قد تزوجها بالفعل ولكنهم فتره الخطبه يحبون بعضهم حب الحقيقي حب الوفاء والاخلاص وعندما حمد الله لزواجهما وبالفعل قد تزوجوا امراه العروسين ان يمضي شهر العسل الذي كانوا يحلمونه به ولكن لا وجده العريس في العروس ربما تتوقع بالمره.

حيث ذات يوم استيقظ العريس من نومه وفجاه وجد العروس امام المراه تحلق ذقنها فتعجب العريس على هذه زوجته وبالفعل تكلم معها وحكت له القصه بان بانها قد عانت ان هذا المرض منذ فتره طويله.

وترجته الا يطلقها الان وانما يطلقها بعد مرور وقت حتى لا يشقنا في سلوكها او يقولونك خطب ما لكن على العكس العريس فعله عكس ما كانت تتوقعه فقال لها انت حب حياتي لن اتركك لوحدك .

سوف نذهب الى المختصين لكي نلقى حل هذا العلاج وبالفعل ذهبوا الى الطبيب فقد وقت من شهر العسل المخصص لهم وبالفعل عاده العروس كي فتى طبيعيه وعاشر اثنين في محبه ورضا ولكن بعد وقت لم ينجبها فذهبوا الى الطبيب فقال الطبيب ان العريس عقيم وعدم الانجاب ربما السبب يكون من العريس.

اكثر من طبيب والجميع اكد ان العريس هو السبب، في طلب العريس من العروس ان يطلقها وتذهب الى شخص اخر تحبه ويحبها حتى تنجب الولد الذي تحلم به اي فتاه ولكن كان ردت فعل العريس العروسه بغير للغايه فقالت له وائل جزاء الاحسان الا الاحسان انت سترتني امام الناس فكيف ان اتركك هذا ما امرني الله سبحانه وتعالى ان ارد الاحسان والجميل بالمثل.

وفي نهايه هذه القصه نتمنى ان يستفيد الجميع بها في حياتي ومع من يحبهم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.