طرد وشتيمة.. اطلع برا طرد محمد رمضان من أحد المقاهي في اسكندريه بعدما أكد أنه سوف يذهب بدون حرس
images 2022 09 22t034240.855

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديو طرد الفنان محمد رمضان من قهوه في الاسكندريه بعدما أكد انه سوف يذهب الى الاسكندريه بدون اي فرد حراسه.

وجع ذلك ردا على الحمله التي قالت بانها تطالب بمنع محمد رمضان من دخول الاسكندريه واقامه حفله فيها وزادت هذه الضجه كثيرا في الايام الماضيه بالرغم من ان الحفله التي سوف يقيمها محمد رمضان ما زال عليها 17 يوما

وحسب الكثيرين فان الحفله تم به بيع 70% من التذاكر الخاصه بها ويظهر في الفيديو ان محمد رمضان جالس في احد المقاهي والكثير من الشبان حوله ولكن حتى الان لم يتم التاكيد ما ان كان تمطرته في عليا ام ان هناك يريدون التصوير معه او ماشي مع ذلك

وتجول محمد رمضان وسط استقبال حافل من جمهوره الشباب على كورنيش الإسكندرية في سيارة مكشوفة بين منطقة محطة الرمل وصولا لمناطق جليم وستانلي، وسط تزاحم كبير من محبيه اللذين لاحقوه طوال فترة جولته.

 

وقال محمد رمضان في فيديو عبر حسابه بموقع فيسبوك، مهاجما مسؤول سابق يدعم حملة بعنوان “إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد رمضان”، قائلًا: “هقوم البس وأنزل إسكندرية وربنا يقدرني وأدخل كل منطقة النهارده في إسكندرية واتأكد بنفسي، هل لما الشعب بيعمل حاجة هتنزل وتعمل زيي وتسأل الغلابة أنتم فعلًا زعلانين ولا لأ، أنا نازل دلوقتي على رجلي من غير بني آدم حراسة.

وأكد أنه في الوقت الذي انتشرت فيه شائعة إلغاء الحفل، باعت الشركة المنظمة 70% من التذاكر قبل موعد إقامة الحفل بـ 17 يومًا.

وفي وقت سابق، أكدت الجهة المنظمة للحفل، أن هناك إقبالا كبيرا من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حيث وصلت نسبة حجوزات الحفل لـ 50% من قيمة التذاكر.

وكانت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، أصدرت بيانا الأربعاء، تؤكد من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونوهت بأن الشائعات التي تم ترويجها حول إلغاء الحفل من قبل بعض مروجيها، لن ولم تؤثر على بيع تذاكر الحفل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.