شعرك سوف يشيب من الذي حد.. أخوها وعيال عمها تناوبوا عليها وما فعله صاحب والدها بشع» أب يقتل ابنته بمعاونة والدتها وتحليل الـDNA كشف الحقيقة الصارخة
download (10)

جريمة وحشية للغاية ستسمع عنها لأول مرة في حياتك، ولم لا وقد أصبحت جرائم الشرف في مجتمعنا كل يوم بشكل جديد وبصيغة أكثر قبحًا لا يمكن توقعها ولا معرفة كيف أصبحت بهذا الشكل الشيطاني.

 وشهدت منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، جريمة قتل نكراء بعدما تعدى شاب على شقيقته واغتصبها وهو ما تسبب في حملها سفاحا منه، وفور اكتشاف الأبُّ الجريمة قتل ابنته بعد وضعها للطفل، ولكن ما كشفته التفاصيل غير متوقع في ذهن أي شخص.
 وجاءت بداية الواقعة، عندما شعرت الضحية ببعض التعب وهو ما استدعى والدتها رفقة والدها باصطحابها للكشف عليها بعيادة أحد الأطباء الخاصة، وبعد الكشف أخبرهم بأنها حامل وهو ما أثار هلع والديها بحسب تصريحات المحامي عاطف خلف، محامي أحد المتهمين باغتصاب الفتاة.
 وأشار إلى أن الضحية تحت تهديد ووعيد والديها اعترفت بأن صديق الأب هو من قام بهتك عرضها، لافتا إلى أن الأب وبمعاونة أقاربه استدرجوا صديقه لأحد المزراع وقيدوه واعتدوا عليه بالضرب وأذعن لجميع رغباتهم من خلال الإمضاء على إيصالات أمانة بجانب عقد زواج من ابنتهم تحت التهديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.