شئ اغرب من الخيال …  فتاة هندية تلقي مصرعها علي يد مجموعة من الشباب في كولومبيا…لن تتوقع ما فعلوه بها
تنزيل (43)

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق ما حدث للفتاه الهنديه التي قتلت في كولومبيا وتعدى الفتاه صاحبه السبعه عشر من عمرها هي حديث العالم بعد مقتلها  على يد ثلاثه شباب في كولومبيا.

مما ادى الى مصرعها حادثه هي الاغرب في العالم الفتاه الهنديه التي تدعى ماريا كاميلا التي قتلت على يد ثلاث شباب في كولومبيا لم يعرفوا الرحمه في قلوبهم حيث قاموا باختطافها وقتها وتوثيق ما حدث عبر فيديو لها وهم يصورونها والقيام بقتلها.

الفيديو يحتوي علي قتل فتاة هنديه كانت تقيم في كولومبيا وكل هذا  بسبب بسيط وهو ان العصابه لها حق عند والدها ولها بعض المال حيث قاموا بتهديد والدها ان لم يقم بتسديد ما عليه من مال لهم فانهم يقومون بقتل ابنتهم وبالفعل قامت افراد العصابه باختطاف الفتاه بعد عدم تسديد اباه الدين الذي عليه وقاموا بقتلها وذبحها بدم بارد.

وتم  العثور جثه الفتاه في منطقه تسمى بيجو كوكا وجدوها في وضع حزين للغايه يصعب على العين رؤيته من  الكثره الموقف الذي وجدوه فيها هذه الفتاه المسكينه التي راحت ضحيه المال.

وعلق  الجميع علي  مقتل الفتاه التي تدعى ماريا الهندية بعد ان قاموا بتصويرها عبر الفيديو وارسال مقطع الفيديو لوالدها وطالب متابعين اخرين حول العالم بمطالبه الشرطه الكولومبيه بتحقيق العداله في اقرب وقت ممكن والاقتصاص للفتاه ماريا كاميلا.

انتشرت الحادثه حول العالم بصوره كبيره جدا مما جعلت حقوق الانسان وحقوق المراه بالتحرك فورا للفيديو المروع الغضب الشديد حول تسريب هذا الفيديو الذي يحتوي على مقطع حزين جدا لمقتل هذه الفتاه وطالبه العديد من المتابعين والنشطاء حول العالم برفع هذا الفيديو من على منصات التواصل الاجتماعي.

طلبوا بحذفه نهائيا من على تويتر والتيك توك وفيسبوك فقال المغردون ان هناك فيديو اخر للجريمه يوثقوا ما حدث تماما مطالبين رفع هذا الفيديو لعله يكون فيه ادله توضح مرتكبي هذه الجريمه وتبين لنا منهم وحرصنا  منا على المتابعين وعلى جمهورنا الكبير لم نقم برفع هذا الفيديو لانه يحتوي على مشاهد فظيعه لا يتحملها كثيرا من متابعينا حيث كان الفيديو الاول يسبب صدمه لجميع من شاهده وحرصا منا على ذلك لم نقم بنشر الفيديو

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.