رسميا حبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في قضية سب محمود الخطيب لمدة شهر - الرسالة
رسميا حبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في قضية سب محمود الخطيب لمدة شهر
حبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

حبس مرتضى منصور بسبب سب الخطيب، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في قضيه سب مرتضى منصور لمحمود الخطيب واصدره المحكمه الاقتصاديه اليوم حكما على السيد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالحكم شهر واجب النفاذ ودفع غرامه ماليه.

حبس رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في قضية سب الخطيب

ويعتبر هذا الحكم الذي اصدر اليوم ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد ما تم استئناف الحكم عندما اعلنت المحكمه قبل اشهر القليله الحكم بسنه مع الشغل والنفاذ الا ان مرتضى منصور قد استأنف علي الحكم وقضت المحكمة عليه لمده شهر واجب النفاذ.

رئيس نادي الأهلي يتقدم بشكوى مرتضى منصور

وكان رئيس النادي الاهلي محمود الخطيب قد تقدم بشكوى ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بسبب قذف محمود الخطيب وعائلته وذلك في مقطع فيديو مصور واوضح المقطع الفيديو ان رئيس الزمالك يشتم محمود الخطيب واسرته رئيس مجلس اداره الاهلي الى تقديم شكوى الى الجهات المختصه.

حبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
حبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

ورغم ان كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بان هذا الفيديو مفبرك واقام الدليل والشهود على تبراته الا ان رئيس الاهلي ومعظم جماهير الاهلي رات ان هذا الفيديو صحيح وذلك ضعفا للدليل الذي قدمه مرتضى منصور، وتدور منذ سنوات ماضيه عداوه كبيره بين محمود الخطيب والمستشار مرتضى منصور في كثير من القضايا ومنها قضيه محمود عبد المنعم كهربا.

مرتضى منصور يستأنف علي حكم حبسه

والجدير بالذكر ان محامي المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد تقدم باستئناف الى المحكمه الاقتصاديه على حبس موكلي سنتين مع دفع الغرامه بسبب قضيه سب محمود الخطيب وايضا دفع غرامه ماليه قدرها 20 الف جنيه واليوم اصدرت المحكمه الاقتصاديه بيانها بحبس رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور مع الشغل والنفاذ لمده شهر واجب التنفيذ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.