رسام يتخلص من  زوجته بطريقه لا تخطر على بال احد بعد ان استدرجها  الى منزل مهجور بالاسكندريه
images (5) (12)

بدات حالات القتل تقصر في المجتمع العربي بطريقه للقاء واحد وياتي ذلك عن طريق اجتماعيه من طرق مختلفه للتخلص من اي انسا وبدات جرائم القتل تنتشر بصوره واسعه في الاونه الاخيره على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم تعرضت  الي جريمه قتل في  محافظه الاسكندريه.

حيث اقبل زوج علاقات في زوجته بطريقه شيطانيه بعد خلافات الاسريه دامت لعده سنوات منا فقد قدم علي التخلص منها واخفاء جثتها بعيد عن أعين الناس في منطقة مهجورة في الطريق الزراعي بالإسكندرية في محافظة البحيرة بعد أن قام بأخذ زوجته في بيت مهجور وقام بضربها حتي الموت علي رأسها بقطعة من الحديد.

مما أفقدها الوعي تمام وماتت في نفس اللحظة بعد أن قام الجاني باستدراج المجني عليها في غرض منه لزيارة اخد أقاربه وقام بتنفيذ خطة اللعينة والشياطنية فقد قتل زوجته وأم أولاده وبعد عدة أيام عثر علي الجثة في برج العرب بعد أن كشف أحد سكان المنطقة المجاورة للمنزل المهجور جثة الضحية .

وقام ببلاغ للشرطة وتم كشف الجاني عليه بعد أن تمت التحقيقات ورد أنه ذهب إلي ورشة لتصنيع الحديد وقام بتجهيز أداة الجريمة وهي قطعة من الحديد وبعد معانده منه فقد اعترف بالجريمة التي قام بها وهي الآن بين يدي العدالة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.