خلاص رجعو مرة تاني.. بعد أن ذكرت حبها له ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني 
images 2022 09 16t203653.521

ضجت مواقع السوشيال ميديا بحقيقة زواج دينا الشربيني وعمرو دياب وعودتهم مره اخرى ، لكن ما حقيقة هذا الأمر

حدثت حالة من الجدل بين جمهور الفنانة دينا الشربيني، و المطرب عمرو دياب، بعد مدة انفصالهما، و طرح عمرو دياب أغنية برج الحوت، ولكن دينا الشربيني التزمت الصمت ولم ترد على أي أقاويل عن تلك الفترة.

انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب

واحتلت الفنانة دينا الشربيني مؤخرا محركات البحث على جوجل، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة التي كشفت فيها عن تفاصيل دخولها مجال الإعلام، وعملها كمذيعة على إحدى القنوات الفضائية، وأن عملها في مجال الإعلام فتح أمامها الباب لتعمل ما تحب ودخولها عالم الفن، كما لفتت دينا إلى أزمتها الأخيرة و انفصالها عن المطرب عمرو دياب، وكشفت دينا أيضا عن تفاصيل صلحها مع المخرجة كاملة أبو ذكري فى الجونة.

كما قالت الفنانة دينا الشربيني،”أنها معترفةـ بغلطتها، في دخولها قصة الحب الأخيرة، منوهة:” طول ما احنا عايشين بنغلط ونتعلم من غلطنا منوهة، أنها دائما تتعلم من الأخطاء، ولن تفعل هذه الأخطاء مرة أخرى”.

ولفتت دينا الشربيني، “إلى أن ما يظهر عليه الفنان من خلال الشاشات شيء مختلف عن حياة الفنان الحقيقية، فالفنان عنده مشاكل كثيرة، وأحيانا تكون فوق التوقعات”.

وأكدت دينا،”أن بعض الأشخاص يتوقعون أن الشائعات التى تعرضت لها خلال مشواري الفني سبب الشهرة، لكني بذلت مجهود كبير جدا لكي أصل إلى ما أنا عليه الآن”.

كما أوضحت دينا الشربيني، “أنها دائما تحب أن تحتفظ بأسرار حياتها الشخصية دون الإفصاح عنها، وأنها تعرضت إلى شائعات كثيرة خلال الفترة الأخيرة، وهي دائما تقصد بالحب الأخير هو الزواج من عمرو دياب، ولم ترد دينا عليه بعد الحديث عنها فى الجونة قائلا أنها من فريق العمل”.

وقامت الفنانة دينا الشربيني بالغناء على الهواء مغازلة المطرب عمرو دياب، بأغنية برج الحوت، ونوهت أن برج الحوت أغنية عادية ولم تكن لي من البداية، ولفتت دينا إلى قصة حبها الأخيرة،مؤكدة “ربنا بيعوض، والحمد لله انتهت القصة نهائيا وهذا ما يدل على عدم رجوعها مرة أخرى للمطرب عمرو دياب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.