بعد وفاتها بساعات: قرار تأجيل مباريات الدوري الانجليزي و تنكيس علم بريطانيا - الرسالة
بعد وفاتها بساعات: قرار تأجيل مباريات الدوري الانجليزي و تنكيس علم بريطانيا
images (3) (31)

قبل ساعات قليله من الصباح الباكر أعلنت السلطات البريطانية في لندن عن وفات الملكة اليزابيث الثانية بعد أن قضت في حياتها ما يقارب 96عاما من عمرها .

 اليزابيث الثانية هي ملكة جلسة علي عرش بريطانيا لفترة طويلة من عام 1952 حيث تعرضت الي أزمة طبية وأبلغ الأطباء عائلة الملكة اليزابيث عن تدهور حالتها الصحية ويجب أن تظل تحت الإشراف الطبي.

وأن الدولة شديدة الحزن بعد الأخبار التي جائت من قصر الملكي عن مرض ملكة بريطانيا وقال قصر الملكة أنها سلمت الروح بعد منتصف الليل وسوف يتولي الحكم ولي العهد الأمير تشارلز غدا  لتوليه مهام البلد.

وقال تشارلز أنها من اصعب ايام حياته حيث قال إن لحظت وفاة امي الملكة هي من أكثر الأيام حزنا لي ولا الشعب البريطاني بأكمله  وان موتها يكون حزنا في جميع أنحاء العالم.

واضاف أن الملكة اليزابيث قامت بتطوير وتحديث وبناء المملكة البريطانية وجعلت من بريطانيا قوية ومستقرة أثناء توليها منصب ملكة بريطانيا.

وجلست الملكة اليزابيث علي العرش منذ عام 1952وتجمع العديد من الشعب البريطاني حول قصر الملكة قبل معرفته موتها وسوف يتم تنكيس الإعلام في بريطانيا لعدة أسابيع وعن مسابقة الدوري الانجليزي لم يتم الإعلان عن إيقاف المسابقة حتي الآن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.