بسبب كبر حجمه..لن تصدق ما حدث لهذه العروسه بعد دخولها بساعة واحدة الي ليلة الدخلة تذهب الى المستشفى بسبب ما فعله العريس
download (40)

هيعمل اجمل الليالي في العمر وتنتظرها الفتيات بفارغ الصبر ويستعد وتستعد لها استعدادا خاصا بسبب هذه المناسبه السعيده لها ولزوجها لان بعد انتهاء ليله الزفاف سوف تبدا حياه جديده مع زوجها ولكن ما حدث فيه هذه القصه مع هذه الفتاه ربما اغرب من الخيال واليكم التفاصيل.

 

سلمى هي فتاه لكل الفتيات تنتظر هذه الليله بفارغ الصبر ارتبط بابراهيم اللي بضع اشهر وبعد ذلك تم كتب الكتاب ثم تم الموافقه على ليله الزفاف وتحديد موعدها.

ابراهيم انسان خلوق لكنه فيه بعض العيوب ومن اهم هذه العيوب انه ياخذ كل شيء بدون جديه رغم انه سوف يبدا حياه جديده ويستعد الى تحمل المسؤوليه.

وبدا حفل الزفاف وجاء المدعون الى هذه الحفله وبداوا يستمتعون بها والعروسه سلمى ترقص فرحا اخيرا جاء اليوم التي تنتظره بفارغ الصبر لكن ما فعله ابراهيم بعد ما دخل العروسين الى غرفه النوم قلب الامور راسا على عقله.

دخل الزوجين الى غرفه النوم واثناء الاستعداد لها قررا ابراهيم ان يعمل مفاجاه لكنها ليست ساره لعروسته فقام بجلب ثعبان لكنه ثعبان غير حقيقي ووضعه في الدولاب الخاص بعروسته.

وعندما قامت العروس بتغيير ملابسها فتحت الدولاب لتجد الثعبان امامها ورغم ان الثعبان غير حقيقي لكن حجمه والكبر حجمه يوحي بانه ثعبان مخيف وحقيقي وعندما ولدته العروسه سلمى اغمى عليها فورا من هذه الصدمه القويه.

ودخل ابراهيم عليه بسرعه يجدها فاقد الوعي وحاولنا ان يقذها لكنها لم تفوق من الصدمه التي حصلت لها وتم الاتصال بأهل العروسين وأحضروا الطبيب وانقلبت الليلة التي كانوا ينتظونها رأس علي عقب.

وأشارت الزوجه ان تمكث في منزل والدها بضعة أيام حتي تستعيد ما حدث لها

وجه كلمه في التعليقات بسبب ما فعله ابراهيم

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.