بسبب كبره ونصيحة صديقه”بلغوا الشرطة العروسة اتقتلت” نهاية مؤلمه لعروسة مصرية بسبب اللي عمله عريسها ليلة الدخلة
5604801 2035519796

في حادثة غريبة من نوعها حدثت في صعيد مصر توفيت فتاه في اوضة النوم في ليلة زفافها قبل أن نبدأ هذه القصة أتمني أن تترحموا عليها وتدعوا لها بالرحمة والمغفرة والصبر والسلوان لأهلها وزوجها.

حدثت هذه القصة في الاقصر في مصر ، ورغم بدايتها الجميلة إلا انتهت بمأساة في نهايتها ، حصر اقارب العروسين حفل الزفاف وكان الجميع في بهجة وسعاده مما يحدث ، ودخل العريس مع عروسته وبدأوا بالصلاة كالعادة بين أي عروسين.

ودخل العريس بعروسته وقضوا مع بعضهم وقت ممتع، ولكن حدثت الفاجعة الكبري نام الزوجين واستيقظ العريس وبدأ في إيقاظ زوجته، ولكنها لم تقم فأخذ العريس ان يذهب الى منادات اهلي وعندما حضروا وجدوا العروس مخشيين عليها فاتصلوا باهل العروسه وحضروا مفزعين ما الذي حدث هو يتصل بالطبيب اعلن وفاه العروسه في حاله ذهول من الاسرتين.

وقتها العريس بانه كان سببا في مختلفه ولكن العريس انقر كل ذلك وقال ان ليتهم كانت سعيده وعندما اراد ان ينقذها من نومها وجدها قد ماتت ولم يفعل لها شيء وبالطبع جاءت الشرطه واتم التحف القبض على العريس واوداعه العروسه الى الطبيب الشرعي الذي اكد شيئا لم يتوقعوا اهل العروسين ان العروس قد ماتت بسبب هبوط في الدوره الدمويه. برجاء الدعاء بالرحمه والمغفره لها في التعليقات وحتي بعيد من التعليقات وان يلهم الله تعالى أهلهم الصبر والسلوان

واليكم تفاصيل هذه القصه بالفيديو

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.