بدون ذرة خجل أو حياء: الهشكة سما المصري تفضح نفسها بدون قصد .. بحب الطويل ومليش في القصير ..اتفرج قبل الحذف
ad36611c2f

هاجمت الراقصة ​سما المصري​ شخصيات عدة خلال مشاركتها في برنامج “الحريم أسرار” الذي يقدمه ​أمير كرارة​، مثل ​مصطفى كامل​، تامر أمين وسحر الجعارة، إلى جانب حديثها عن دخول الانتخابات البرلمانية ورد فعلها في حالة خروج حازم أبو إسماعيل من السجن، واعترافها بأنها تسببت في إيقاف برنامج “لاسوستا” بسبب كلامها الجريء.

 

وذكرت سما أنها تنوي وضع برنامج انتخابي يليق بسكان دائرتها الانتخابية، وتحدثت عن أن العديد من المرشحين للانتخابات البرلمانية من فاسدي الحزب الوطني وبعضهم مسجل لهم أفلام إباحية، والكثير من المرشحين عليهم علامات استفهام، بينما كل ما فعلته هو تقديم مجموعة أغاني يرى البعض أن فيها إفيهات جريئة، وانتقدت الكاتبة سحر الجعارة التي طالبت بحرمانها من الترشح.

 

وأضافت أنها لو كانت رجلاً لاختارت اسم أحمد، وإن أحمد كان سينجذب لشخصة هويام في مسلسل حريم السلطان، ومن الفنانات المصريات فأكثر ما يعجبها كأنثى هند رستم لأنها مثيرة وأنيقة دون تعمد، ونفت قيامها بعمليات تجميل، لكنها لم تنف رغبتها في هذا.

 

وحول زواجها من الإعلامي أحمد موسى، أكدت سما أنها إشاعة وهي لا تحب الرجل القصير، قائلة “أحمد موسى جنبي قصيّر جداً، أتجوزه إزاي.. وأنا مابحبش الرجل القصير، همشي جنب رجل قصيّر إزاي”، وذكرت أن حياتها العاطفية لم تضم سوى رجلين أو ثلاثة فقط، لأنها من الصعب أن تقع في الحب، كما أنها عصبية وهو الأمر الذي لا يتحمله أحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *