بدون خجل ولا حياء منها بالبكيني..القشطة لاميتا فرنجيه في وصلة رقص جننت الشباب في غرفة نومها هزة يميمن وهزة شمال… تتحدي بها صافيناز بوصلة ..اتفرج

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

خطفت الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صور لها علي صفحتها الخاصة أنها النجمة التي دائما ما تظهر باطلالات جذابه وانيقه وشيقه للغايه انها لاميتا فرنجيه.

حيث نشرت علي صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صور لها وهي في حجرة منزلها وكانت ترتدي في الصور روب استحمام ابيض مفتوح من أعلي بدرجة كبيرة و وضعة منشفه علي رأسها حيث كشفت عن الجزء السفلي منها بطريقة كبيرة.

وبعد ذالك قامت بنشر فيديو علي نفس الصور التي قامت بنشرها وكانت تقوم بوصلة رقص هزت الشباب لاميتا فرنجيه كثيرة الظهور علي مواقع التواصل الاجتماعي وتخطف قلوب المتابعين نحوها.

قامت لاميتا فرنجيه بعدة افلام سينمائيه وكان اشهرها مع النجم تامر حسني في عمر وسلمي 3وخطفت الانظار بجمالها وانوثتها ورشاقتها وجمال جسدها.

وشاركت النجمة لاميتا فرنجيه في فيلم بنت من دار السلام التي حققت نجاحا كبير جدا.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً