بهدفين نظيفين البرازيل تفتتح مشوارها في المونديال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتجه أنظار جماهير الساحرة المستديرة نحو ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة ، لمشاهدة المباريات الأولى لراقصات السامبا في مونديال قطر 2022 ، حيث ستلتقي البرازيل بصربيا في بداية المونديال ، في المجموعة

موعد مباراة البرازيل ضد صربيا والقنوات الناقلة

وتقام مباراة البرازيل وصربيا في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة ، وتنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 2 Max.

يأمل المنتخب البرازيلي بقيادة مدربه تيتي ، في تحقيق نصر كبير في انطلاق حملته في كأس العالم ، ليبعث برسالة تحذيرية إلى المنافسين بأنه قادم للمنافسة على لقب بطولة العالم بأنه كان كذلك. غائب لمدة 20 عاما ، وتحديدا منذ تتويجه الأخير في طبعة 2002.

 

البرازيل VS صربيا

 

وتضم المجموعة السابعة ، بالإضافة إلى المنتخبين البرازيلي والصربي ، الكاميرون وسويسرا.

 

حقق المنتخب البرازيلي رقماً قياسياً رائعاً في تاريخ مشاركته في المونديال ، حيث شارك في جميع نسخ المونديال السابقة على مدار 21 بطولة أقيمت منذ ظهوره الأول عام 1930 وحتى الآن ، وسيليكاو هو يعتبر الفريق الأكثر مشاركة في تاريخ المونديال ، وأيضًا اللقب الأكثر تتويجًا برصيد 5. 1958 و 1962 و 1970 و 1994 و 2002.

 

البرازيل VS صربيا

 

يخوض المنتخب الصربي المباراة بهدف تحقيق نتيجة جيدة لـ “راقصات السامبا” بالفوز أو التعادل على أقل تقدير للحفاظ على فرصه في التأهل.

 

ويشارك منتخب صربيا في المونديال للمرة الثالثة في تاريخه ، ويسعى فريق “النسور” لتحقيق أفضل النتائج للوصول إلى أبعد مدى في مونديال 2022. لأول مرة في تاريخها.

لا يوفر موقع الرسالة أي مباريات مباشرة ، وحقوق النشر تخص بي إن سبورت. نحن نقدم ملخصات مكتوبة فقط ، وليس لدينا الحق في البث المباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد الجبالي كاتب ومحرر في الرسالة نيوز خريج كلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ وحاصل على دبلومه اعلام ورئيس شعبه الاداره الرياضيه فى جامعه كفر الشيخ

‫0 تعليق

اترك تعليقاً