لن  تتخيل ما فعلته عشان متتفضحش.. تفاصيل عن سيدة ألقت بنفسها من البلكونة خوفآ من حدوث فضيحة
download (40)
الغلط ملوش رجلين و أي حاجه حرام بتحصل ليها نهاية ولكن لما تكون هذه النهاية بفضحيه ، فيلجآ صاحب المصيبة إلي التخلص من حياته خوفآ من كلام الناس و النظرات التي سوف يتعرض لها بعد كدا من الجيران المحطين به و كل من يعرفه ، و منهم من يعيش بتأنيب الضمير إلي ان يكتئب و يحاول إيضآ أن ينهي حياته. . فماذا حدث ؟؟! !
إختارت الموت بدل الفضيحة
كشفت التحريات و الأجهزة الامنية بوجود سيدة مصابة بعده كسور نتيجه لقفزها من عقار بالدور الثاني خوفآ من أن تفضح أمام جيرانها ، و ذلك بعد أن تربص لها الجيران لمحاولة ضبطها مع عشيقها ، فأنتظرو طلوعها للشقة وانتظرو وقت من الزمن حتي يتم ضبطهم في وضع غير شرعي ، و ما أن قاما بالخبط علي الباب بشدة فلم تجد السيدة أي مفر غير أنها تلقي بنفسها من البلكونة.
تحريات النيابة
تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مستشفى أوسيم المركزي بوصول سيدة مصابة بعدة كسور في جسمها بالكامل بسبب سقوطها من مكان علوي و توجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بالانتقال إلى مسرح الواقعة لكشف ملابسات الحادثة ومعرفة إذا كان يوجد شبهه جنائية أم لا ، و أشارت التحريات التي أجريت بإشراف العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة أن هذه السيدة كانت تتردد علي جارها هذا الذي يقيم بمفرده كثيرآ وأنها ليست أول مرة وكانت توجد بينهم علاقة غير شرعية ، فلم يستطيع سكان المنطقة السكوت علي هذا الوضع فأرادو ضبطهما سويآ لأثبات الوضع الغير شرعي.
حالة المصابة
تم نقل المصابة إلى المستشفى وتحفظت قوات الأمن علي صاحب الشقة لأستجوابه ، و تم عمل محضر بالواقعة و عمل التحريات الازمه و مازالت تتوالي النيابة التحقيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.