المقطع المحذوف من فيديو الفتاة الهندية ماريا التي علي يد ثلاث شباب في كولومبيا.. شاهد الفيديو
images (60)

لم نتوقع ان هذا يحدث في العالم الذي نحن عايش فيه فتاه هنديه في مقتبل طفولتها وتبدا امورها ويقومون بقتلها على يد عصابه بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيل  ميديا عن مقطع فيديو يوثق مقتل فتاه في الهند.

على يد عصابه مما اثاره غضبا واسعا حول اتجاه هذا الفيديو وهذا الفيديو كان في الفتره الماضيه قبل شهر كل ان وسائل التواصل الاجتماعي تداولته في الايام الماضيه ولم يعرف اي احد حتى الان عن حقيقه هذا المقطع الفيديو ان كان حقيقه.

هذا الفيديو فيديو صادم للجميع حول مقتل الفتاه الكولومبيه في الهند مما اثار ضده واسعه على مستوى العالم وحقيقه قتلها حيث قامت مجموعه من الشباب بخطف فتاه تدعى ماريه في الهند وتبلغ من العمر 17 عاما حيث اجبروها وقاموا بخطفها وبعد المقاومه قام احد الشباب بالقيام بذبحها امام الجميع مما جعل الجميع في صدمه وذهول مما حدث.

وطالبت جميع الوسائل التواصل الاجتماعي بحجب هذا الفيديو الذي صنف من المقاطع الصادمه والحزينه للجميع وكان السبب حول مقتل هذه الفتاه البريئه هي المال حيث كان لاحد افراد العصابه مالا عند والدها.

قامت العصابه بتنفيذ ما وعدته لولد الفتاه عند عدم سداد المال وبالفعل قاموا بتنفيذ هذه الجريمه وتوثيقها عبر مقطع فيديو رغم بشاعه هذا الفيديو الا ان تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يعد كثيرا ويتم البحث عنه بكثره في جميع انحاء العالم حول مقتل هذه الطفله البريئه ومجرد ان اباها لم يقوم بتسديد ما عليه من دين لافراد العصابه.

مما ما جعل حياتها في مقابل هذا المال والذي ظهر ان هذه العصابه تتكون فقط من ثلاث شباب قاموا بخطفها وارتكاب افظع جريمه في حقها وقد اعلنت الشرطه الكولومبية مؤخرا عن القبض على افراد العصابه الذين قاموا بقتل هذه الفتاه البريئه.

بعد مقاومه منهم تم القبض عليهم بعد تداول مقطع الفيديو على مواقع السوشيال ميديا ينتظروني حكم المحكمه بتهمه قتل فتاه والتمثيل بجثتها امام العالم كله مما نزعت من قلوبهم الرحمه ولا يعرفون معنى قتل طفله بريئه

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.