الله يقرفك.. أول رد محمد رمضان على فيديو الشذوذ الذي يتهم فيه
maxresdefault (6)

فيديو محمد رمضان قبل الحذف كامل قبل ساعات قليلة نشر  مقطع فيديو لمحمد رمضان بعنوان فيديو محمد رمضان الشذوذ، لمح بشكل غير لائق إلى المثلية الجنسية في بعض المشاهد، ولكن هذه المره فيديو اخر يقول يزعم ان محمد رمضان يمارس الجنس مع رجل، وبالرغم ان العديد من المتابعين لمشاهد الفيديو لان الفيديو تم حذفه من على مواقع التواصل الاجتماعي الا انه ما زال البحث يكثر عنه.

قصة فيديو محمد رمضان الشذوذ قبل الحذف

ويزعم من قام بنشر هذا الفيديو ان محمد رمضان هو من في الفيديو ويظهر الفيديو واضحا ان رجلا غير محمد رمضان يمارس الجنس مع رجل اخر، ولكن بعد  الكثير من الشائعات التي طالت محمد رمضان في الساعات القليله وخصوصا هذا الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع رغم انه يظهر واضحا انه ليس محمد رمضان خرج محمد رمضان ليرد على كل هذه الشائعات ويفندها واليكم الفيديو.

 

فيديو محمد رمضان اليوم تويتر

في مطلع عام 2020، أطلق النجم المصري محمد رمضان إحدى أغنياته المصورة على شكل فيديو كليب بعنوان “نحن ذاهبون للنوم”.

من إخراج محمد سامي وتم الترويج له قبل أيام بنشر صور مشهد ومقطع فيديو للأغنية عبر حساب محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان

صدم الفيديو العديد من محبي رمضان الذين ظهروا وهم يحتضنون شابًا بطريقة جنسية، حيث قام بتقبيل رقبته، وهو مشهد يظهر الآثار السلبية للكحول على الشباب الذين يشربون الخمر الذين يذهبون إلى نوادي الرقص لتقليدهم. رفيق.

لكن في مشهد بلغ مليون خطبة ضد الشرب، وجه المطرب الشاب محمد سامي رسالة فريدة من خلال المقطع، مشيرا إلى أن الكحول يمكن أن يجعل الناس فاقدا للوعي ويرتكبوا جرائم دون قصد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.