احنا غلابه…تشكو من غلا الدروس الخصوصيه… داليا مصطفي شوف التصريحات التي قلبت السوشيال ميديا عليه…قنبلة الموسم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

دائما تظهر باطلالات في غايه الاناقه وقضيه ظهور على مواقع التواصل الاجتماعي انها النجمه الفنانه التي تعددت اعمالها  في مصر الفنانه الجميله داليا مصطفى حيث اثارت غضب المتابعين بعد نشر صور لها اثاره جدلا كبير جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الساحه الفنيه.

حيث ظهرت داليا مصطفى بتغريد الله على موقع التواصل اجتماعي تويتر وهي تثير حال من الجدل حول الدراسه وكيفيه التعليم وكيفيه الدروس الخصوصيه التي يقوم بها بعض المعلمين الغرض من وراءها وجن الاموال فقط وليس بناء التعليم وتاسيس الطلاب والطالبات.

خطفت الانظار حولها بسبب التصريحات التي ادت بها داليا مصطفى على مواقع التواصل الاجتماعي بان المعلمين يقومون باخذ اجور عاليه في مقابل الدروس الخصوصيه.

قالت داليا مصطفى ان المدرس يتعدى في الحصه الواحده من كل طالب وطالبه 500 جنيه في الساعه الواحده حيث قالت انه في اليوم الواحد يستطيع ان يجني مبالغ طائله من وراء الدروس الخصوصيه.

ووكان وكان من المفترض ان يتفاعل مع الفنانه داليا مصطفى عدد كبير جدا من اولياء الامور طالبات بسبب اسعار الدروس الخصوصيه الزائده ولكن تعرضت الى عده انتقادات حاده.

بسبب التصريحات التي قامت بها حيث وصفها لبعض بانها تريد ان تتصدر مواقع التواصل الاجتماعيه وفي الواقع ان الفنانين هم من يقومون بجني اموال طويله جدا في مقابل عدد ساعات اقل جدا من الذي يقوم بها المدرسين والمعلمين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً