نميمة الفن :كارثة في موقع التصوير مشهد ساخن يتحول إلى حقيقة.. وصراخ فنانة شهيرة بسبب ما فعله بطل الفيلم معها.. جعلت الجميع في ذهول
e816a1ce34bafcf6a20fc65398db6300
مواقف كثيرة يمر بها المشاهير أثناء تصوير الأفلام، بعضها غريب وآخر طريف كما أن هناك مواقف محرجة تحدث خلال تصوير بعض المشاهد، ويرغب الجمهور دائما في متابعة أخبار الفنانين ومعرفة ما يمرون به من مواقف سواء أن كانت تلك المواقف خلال حياتهم الخاصة أو في أثناء تجسيدهم للشخصيات المختلفة في أدوارهم، وخلال السطور التالية سنتناول أغرب موقف حدث مع فنانة شهيرة.
 بدايتها الفنية 
سميرة صدقي واحدة من أشهر الفنانات المصريات ولدت بمحافظة الإسكندرية عام 1960 ، والدها هو الفنان ” عبد المقصود صدقي” الذي كان يدير فرقة مسرحية في الإسكندرية، وكانت تربطه علاقة قوية بكبار المخرجين والفنانين؛ ويعد هو السبب في رغبة سميرة بدخول عالم الفن، وحيث بدأت مشوارها الفني معه على المسرح، وقدمت أولى تجاربها التمثيلية من خلال مسرحية ” راجل مفيش منه” ، أما عن أولى تجاربها السينمائية فكانت من خلال فيلم ” الفقراء أولادي ” ، كما شاركت في فوازير ” فطوطة ” الشهيرة.
 شائعة زواجها من رئيس ليبيا 
تعرضت الفنانة سميرة صدقي خلال حياتها للعديد من الشائعات كان أبرزها على الإطلاق شائعة زواجها السري من ” معمر القذافي ” رئيس ليبيا الراحل ، لكنها نفت تماماً هذه الشائعة ، وأكدت أنها لم تتزوج من معمر القذافي، كما قيل أيضا أنها تزوجت 7 مرات، لكن الحقيقة أن الفنانة سميرة صدقي كانت متزوجة من خارج الوسط الفني وهو ابن خالتها وكان زواج سري وأنجبت من تلك الزيجة ولد وبنت.
 اعتراضها على لقب ” بطلة أفلام المقاولات” 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *