نميمة الفن: فيديو مسرب لزوج رهف القنون ومولودها الجديد.. اتفرج 
70

كشفت مشهوره مواقع التواصل الاجتماعي رهف القنون عن الرجل الذي سبق أن عرَّفه على أنه شريكها السكني والذي أنجبت منه طفلها الأول، بينما كشفت أيضًا عن اسمه ولم تحدد جنسيته الأصل.

عبر حساب منسوب لها على موقع “انستجرام”، نشرت رهف صورة مع متابعيها تظهر أن والد مولودها كان حميمًا معها لأول مرة، وهو حامل بطفلهما الذي لم تكشف عن وجهه، ومن غير الواضح ما إذا إنه ذكر أو أنثى.

وأعلن القنون عن تسمية والد الصبي راندي بتعليق إضافي: “أريد أن أمضي بقية عمري معك وأن أربي أطفالنا لنكون أقوياء مثلنا، أنا أحبك راندي، سأظل دائمًا. أحبك “.

رهف القنون من السعودية، التي تعيش في كندا بعد فرارها من عائلتها العام الماضي ومنحها حق اللجوء، جعلت متابعيها يشعرون بالتعاطف قبل بضعة أسابيع بإعلانها أنها أنجبت طفلها الأول عبر مقطع فيديو نشرته على سناب شات. قبل أسابيع قليلة مفاجأة. طفل.

كما عادت وأكدت أنها لن تعود إلى المملكة العربية السعودية وستبقى في كندا ؛ مع وجود زوجها وأطفالها، أوضحت أنها تحدثت مع عائلتها وهم يعرفونها جيدًا، مضيفة أنهم رفضوا عودتها إلى السعودية. الجزيرة العربية لأنها تتمتع بحياة مستقرة، ويلوم البعض على التدخل في حياتها.

وكتبت رهف القنون: “أتمنى أن يتوقف والداي اللذان يعتقدان أنني عدت إلى السعودية عن الكلام. أنا مستقرة ولدي زوج وأطفال. لقد تحدثت إلى أحد أفراد عائلتي قبل شهر وهم يعرفون كل شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.