نميمة الفن: بدون خجل  وصلة رقص مثيرة لزوجة عمرو دياب السعودية ومتابع .. مسحتي نور عمرو دياب.. اتفرج 
f027865d 4024 48cf 8479 ced20009e30d 16x9 1200x676

تصدر مقطع رقص مثير لزوجة عمرو دياب السعودية ومتابع احسن من نور عمرو دياب وصافيناز.

شاركت زينة عاشور، الزوجة السابقة للفنان السعودي المصري عمرو دياب وأم لثلاثة أطفال، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت مقطع فيديو جديدًا لها وهي ترقص.

وظهرت زينة عاشور في الفيديو وهي تعزف رابط رقص على إحدى الأغاني الأجنبية، وعلقت الكاتبة قائلة: “المزاج الذي كنت عليه بالأمس سأظل على حاله اليوم وغدا”، في إشارة إلى أبنائها الثلاثة جانا وكنزي و. ابو درة.

والجدير بالذكر أن زينة عاشور حرصت على مشاركة لحظات وصور مختلفة لابنتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما سبق أن هنأت ابنتها جنى عمرو دياب بعيد ميلادها التاسع عشر.

ونشرت زينة عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” صورة جمعتها مع ابنتها ظهرت فيها على أنها هنود، وعلقت على الصورة لترسل لها رسالة تقول: “كل عام وأنتم بخير حبيبي. يذكر أن زينة عاشور هي الزوجة الثانية لعمرو دياب بعد شيرين رضا، والاثنان لم يعلنا انفصالهما رسميًا، رغم ظهور عمرو مع دينا الشربيني، واعترافه بعلاقتهما الرومانسية، ثم انفصاله عنها، وكل ما يشاع عن حياته العاطفية الأخيرة.

وزينا عاشور التي وصفتها وسائل الإعلام المصرية بالسيدة الحكيمة التي لم يسبق لها أن استولت عليها الأضواء والشهرة وابتعدت عن الإعلام، التزمت الصمت، ولم تعلق على العلاقة بين عمرو ودينا، ولم توضح. ما إذا كانت قد طلقت زوجها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.