نميمة الفن: بدون خجل فاندام يتحرش ب رانيا يوسف المشهد الممنوع من العرض في برنامج رامز موفي ستار
a217ef7870

شكرا لكم لمتابعتكم خبر الفنان فاندام يتحرش بالفنانه رانيا يوسف بدون خجل.

في شهر رمضان الماضي كان من اشهر البرامج المعروضه هو برنامج رامز موفي ستار الذي يستضيف فيه النجوم ويقوم بعمل مقالب فيهم ولكن الغريب في هذه السنه انه كان شريك معه في العمل الممثل العالمي فاندام.

وكنت الفنانه رانيا يوسف من الفنانين الذين شاركوا في برنامج رامز موفي ستار وذلك على قناه ام بي سي مصر الذي اذيع في شهر رمضان الماضي ولاقت حلقه رانيا يوسف رواجا كبيرا على موقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حيث تصدرت محركات البحث لاكثر من يوم.

 

ومنذ بدايه الحلقه كالعاده سخر رامز جلال بطريقته على ملابس الفنانه رانيا يوسف التي كانت ترتدي فستان قصير مش مصدق نفسي بطله الاغراء في مصر معنا رانيا يوسف اكثر حاجه في لبسها محتشمه هي الجزمه.

وليس هذا فقك بل ما جعل الحلقه تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ما قام بفعله الفنان العالمي فاندام.

حيث قام برفع الفنانه رانيا يوسف من البطانه الخاصه بها اضافه الى انه طلب رقم هاتفها امام شاشه التلفاز وبلغ في التغزل فيها لكن في الاخير رفضت رانيا يوسف ان تعطيه رقم التليفون الخاص به.

والجدير بالذكر ان برنامج رامز موفي ستار  قد تم تصويره في المملكه العربيه السعوديه وتحديدا في مدينه جده ، وشارك في هذا البرنامج الكثير من الفنانين والفنانات العرب الذين يقعون في مقالب رامز جلال ومن اشهرهم الفنانه التونسيه دره وهنا الزاهد وحنان مطاوع وبيج رامي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.