نميمة الفن: أهم 10 أفلام عالميه عن الخيانة الزوجية 
pjimage 43 768x463

يعد American Beauty واحد من أهم افلام الخيانة الزوجية، حيث نجح هذا العمل في عرض هذه الأزمة بشكل احترافي، لذا حصد العديد من الجوائز.

تدور أحداث الفيلم حول القيم الزائفة التي يتبناها أفراد المجتمع، حيث يكشف الفيلم عن هذه القيم الزائفة والتناقضات التي تعيشها أسرتين.

يتناول الفيلم قصّة رجل يعيش حياة بائسة ومقيدة في عمله وبيته مع زوجته المتسلطة، تتغير حياته عندما يتعرف على صديقة ابنته المراهقة، ورغم التغير الجديد على حياته إلا أنه يقع في أزمة الخيانة الزوجية.

فيلم ” The Invisible Guest”

واحد من الأفلام التي ناقشت قضية الخيانة الزوجية، وهو فيلم إسباني تم عرضه عام 2017 من بطولة ماريو كاساس وآنا واجنر وجوزيه كورونادو وباربرا ليني.

تدور أحداثه حول رجل أعمال يدعى ” دوريا” يخون زوجته مع عشيقته “لورا” التي تخون هي الآخرى زوجها، وتتصاعد الأحداث عندما تقتل لورا ليتم اتهام دوريا بقتلها خاصة وأنه كان معها في نفس الغرفة.

 

فيلم ” Indecent Proposal”

أحد أفلام الخيانة الزوجية، يعد هذا الفيلم من الأفلام التي ناقشت الخيانة بطريقة غير تقليدية وغير مألوفة، تم عرض الفيلم عام 1993.

 

تدور أحداث الفيلم حول رجل وزوجته يعانيان من أزمة مالية، ويحاولان الحصول على المال بأي طريقة حتى يصادفان مليونيرًا يقدم لهما عرضًا غريبًا.

 

وتمثل هذا العرض غير المنطقي في أن يوافق الزوج على أن تقضي زوجته ليلة مع هذا المليونير مقابل مليون دولار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *