ليلة الدخلة: مات من قوة الصـدمة عريس مصري يفـقد وعيه بعد أن خلعت العروس ملابسها  وشاهد المفاجأة التي لن تخطر على بال أحد .! !
images 2022 08 20t034533.324

شكرا لكم على قراتكم خبر عروس يفقد وعيه في ليلة الدخلة بعدما شاهد العروس تخلع ملابسها.

دائما ما تشهد ليلة الدخلة أحداث غير ما كنا نتوقع ولكن مع هذا الرجل المصري الذي شهد ليلة غريبة للغاية بعدما حلم كثيرا بليلة الدخلة وبالفتاه التي يحلم أن يكون معها.

والتفاصيل الصادمة والخيالية لخطوبة العريس المصري من فتاة أحلامه حيث انتظر أكثر من عامين ليلة زفافه. خرج معها وقضى معها أفضل الأوقات حتى وقع في حبها ، كما قال عن الصدمة التي رآها ليلة زفافه.

ويمر العرسان المصريون بانتظار طويل وحفلات زفاف كبيرة ونفقات. قال إنه دخل مع زوجته ، ليلة الدخلة بعد حفلة كبيرة لكنه صُدم عندما قامت بتغير ملابسها. وعندما خلعت ملابسها وجد أنها ليس كما يتصور بل إنها مثل الرجل.

ويبدو الأمر كما لو أنها فتاة مختلفة عنها. ولم يكن أبدًا امرأة ولا يمكن أن يمارس الجنس معها ، كما قال للقاضي الذي طلب منه الطلاق من زوجته.

وقال سعيد إن خطيبته ، في تلك الليلة من حياته ، تفاجأ بأنها مزيفة ، بما يفوق توقعاته.

وتابع: “العروس اختفت لبضع دقائق لتخلع ملابسها كما يفعل الكثيرون من الفتيات،  وعندما خرجت من الحمام لم أستطع تحمل ما رأيته لأنها لم يكن لديها أي ملامح أنثوية ، كان الأمر كما لو كانت فتاة أخرى أو رجل.

وختم قائلاً: “حاولت الاقتراب منها ، لكنني لم أستطع. لأن جسدها كان لطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات، لا توجد فيها أي ملامح أنثوية وكانت تضع اسفنج تحت ملابسها حتي تظهر أنها فتاة جميلة.

لقد صدمت أكثر عندما حاولت أن أسألها عن سبب ما فعلته ، لقد كان رد فعلها غريب وقالت لقد وقعت في حبك وفعلت هذا لكي لا تتركني، ولكن القاضي وبخها وقال اي حب هذا مبني علي نفاق، وقام القاضي بتطليقيها من زوجها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.